اعلان

شاهد.. السلسة العسكرية الخاصة بـ المنسي مع نجم الإسماعيلي

الشهيد أحمد المنسي
الشهيد أحمد المنسي

فجر النجم المعتصم سالم، اللاعب السابق لمنتخب مصر ونادي الإسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بالشهيد أحمد المنسي، بسبب مسلسل الاختيار الذي يبث حاليا، ويتحدث عن حياته.

ونشر سالم على حسابه في موقع "تويتر"، صورة لسلاسل أحمد المنسي، معلقًا عليها: "‏سلاسل البطل أحمد المنسي مع العقيد أحمد فكري صديق الشهيد وواحد من الأبطال دفعة 92 حربية اللي منها البطل أحمد منسي، وأتشرف أنه أعز أصدقائي، ومن كلامي عن المسلسل معه بعتلي صورة السلاسل وهي معه حاليا".

المعتصم سالم

بدأ اللاعب مسيرته مع نادي الإسماعيلي بعد توقيعه مع النادي في 1 يوليو 2003 قادمًا من نادي جولدي ، وشارك مع الفريق في العديد من البطولات منها: الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

عندما أتى المعتصم سالم إلى النادي الإسماعيلي في يوليو 2003 لم يكن أحد متوقعًا أن يكون القادم من نادي جولدي بتوصية من الكابتن علي أبو جريشة و خاصة أن المدير الفني للدراويش وقتها الألماني ثيو بوكير كان متحفظًا على مستوى اللاعب.

ولكن كان يتواجد لاعبون بدفاع الدراويش منخفضو المستوى الفني ولكن كان هناك سيد معوض ومحمد يونس ، ولكن إدارة النادي الإسماعيلي رغبت في صناعة نجم للدفاع جديد بدلًا من اللاعب أيمن رمضان ولكن الألماني بوكير حاول تجربة المعتصم في عدة مراكز ولكنه لم يقنع أحدًا بمستواه المندفع ، وفي أولى مبارياته تسبب في ضربة جزاء للنادي المصري بغلطة تثبت عشوائية طريقة لعبه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيلي في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟