اعلان

سويفل تتيح التبرع على تطبيقها لدعم العمالة اليومية..وتتعاون مع "موبيل" لتوفير احتياجات سائقيها

سويفل
سويفل

أعلنت شركة سويفل للنقل الجماعي التشاركي تعاونها مع بنك الطعام للتبرع من أجل دعم العمالة اليومية الغير منتظمة المتضررة بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.وذلك من خلال تطبيق الشركة.

وقال مصطفى قنديل الرئيس التنفيذي لشركة سويفل إن شركته تحاول المساهمة في تخفيف الآثار السلبية لأزمة انتشار كورونا بقدر الإمكان، لافتا إلى أن "سويفل" ستتيح بدءا من اليوم لمستخدمي تطبيقها التبرع من خلاله لحساب بنك الطعام المصري بغرض توجيه تبرعاتهم لدعم العمالة غير المنتظمة، بهدف توفير وسيلة سهلة وسريعة وفي متناول يد المستخدمين.

لفت قنديل إلى إجراءات أخرى اتبعتها الشركة بالتعاون مع شركة "موبيل" لتوفير احتياجات سائقي الشركة والذين تأثروا بسبب تقليل عدد الرحلات على خطوط سويفل، لافتا إلى أنه بالرغم من حرص الشغل على توفير حد أدنى من رواتبهم لسد احتياجاتهم وأسرهم إلا أنهم بحاجة إلى مزيد من الدعم في ظل تلك الظروف، مشددا على أن الشركة تعتبر السائقين جزء أساسي من تكوينها، وتحاول بكل السبل المساهمة في تقليل الأعباء عليهم.

وشدد قنديل على أهمية التكاتف في ظل تلك الأزمة لمحاولة تجاوزها بأقل الآثار السلبية على الجميع. وأكد على أن سويفل تدرك أن لها دور كبير تجاه المجتمع وتحاول جاهدة القيام به على أكمل وجه.

يذكر أن شركة سويفل قامت خلال الشهر الماضي بتقليل عدد رحلاتها وإتاحة رحلات على خطوط الطرق الرئيسية فقط ومجانا، مع مراعاة إجراءات التعقيم والوقاية للمحافظة على صحة الركاب والسائقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي