اعلان

مباراة لا تنسى في رمضان.. معلول يقسو على فتحي في لقاء مصر وتونس

علي معلول
علي معلول

دائمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جيملة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع، لتظل عالقة في أذهان الجماهير، لسببين، الأول أنها في سهرة رمضانية، والثاني لأهميتها أو تألق نجم فيها.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة تونس ومصر، التي كانت في افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2019، والتي كان من المقرر أن تقام في الكاميرون ثم نظمت في القاهرة.

وأقيمت المباراة في تمام الساعة الواحدة فجرًا بتوقيت القاهرة، في الـ12 من يونيو 2017، وفي سهرة رمضانية خاصة، تجمع المشجعون على شاشات التلفاز، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الفراعنة والنسور.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب في ذلك الوقت، قد حصل على المركز الثاني مع الفراعنة، في بطولة أمم افريقيا 2017 والتي أقيمت في الجابون، قبل أن يقص مشوار التصفيات الجديد بهزيمة مستحقة من تونس في رادس.

وشهد هذا اللقاء الذي انتهى بفوز النسور، تألق النجم علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، حيث لعب مباراة كبيرة على أحمد فتحي، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، وزميله في القلعة الحمراء في هذا الوقت.

الخسارة من نسور قرطاج بهدف دون رد سجله ياسين الخنيسى فى الدقيقة 48 من عمر اللقاء، لم يمنع مصر من التأهل في نهاية المطاف، والمشاركة في البطولة التي استضافتها بعد سحبها من الكاميرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً