اعلان

تيمون وبومبا يصابان بالجنون.. مسلسل رجالة البيت الحلقة 6 قنوات ومواعيد العرض

مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت

لازلنا يعرض مساء اليوم الأربعاء مسلسل رجالة البيت الحلقة 6، الذي يدور في إطار كوميدي و يجسده النجمين أحمد فهمى وأكرم حسني، في التعاون الثاني الذي يجمع بينهما، وينتظر أن يشهد مسلسل رجالة البيت الحلقة 6 العديد من المفارقات الكوميدية بين فهمي وأكرم حسني.

مسلسل رجالة البيت

مسلسل رجالة البيت الحلقة 6

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

ونستعرض ما جاء في مسلسل رجالة البيت الحلقة 5، حيث بدأت تبدأ أحداث الحلقة بمحاولة تيمون – أحمد فهمى – وبومبا – أكرم حسنى، فى البحث عن طريقة لشراء اللبان وأكمال التجارة فيه بعد حريق المخزون من قبل المعلمة سمارة – أيتن عامر – ليفاجئهم عيد – بيومى فؤاد – بأنه المستكاوى أكبر مصنع للبان وبدأ بالفعل فى تصنيعه وزراعته.

مسلسل رجالة البيت

وفي مسلسل رجالة البيت الحلقة 5 نجد صدمة كبيرة لبومبا بعد أدمان ابنه شكر للبنان وتسوس أسنانة ويحاول إقناع تيمون بتبطيل تجارة اللبان، بينما تعلم سمارة بما يحدث فى السوق والصنف الذى وضعه تيمون وبومبا فى السوق، وتذهب برجالتها لخطف المستكاوى من معمل اللبان الخاص به، وتتصل بتيمون وتساومه على والده عيد ويتفق معها على مقابلتها عند النداغة.

كما شهد مسلسل رجالة البيت الحلقة 5، توجه تيمون وبومبا لفك أسر عيد من عند سمارة مقابل إعطائها البضاعة من النداغة، حيث قاما بتخزين اللبنان فى صفائح ويجداها فسدت وسط دهشة وذهول وذلك فى مشهد على طريقة ما حدث فى فيلم "العار" للنجوم نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمى، لينهار الثنائى تيمون وبومبا ويجن عقلهم.

تدور قصة مسلسل رجالة البيت الحلقة 6 في سياق كوميدي، ويتكون في بطولته من عدد من نجوم الكوميديا في مصر الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، لطفي لبيب، كما يتواجد في مسلسل رجالة البيت الحلقة 6 الفنان محمد جمعة، عارفة عبد الرسول وغيرهما من الفنانين، من إخراج أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار.

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 6

مسلسل رجالة البيت الحلقة 6

يبث مسلسل رجالة البيت الحلقة 6 على عدد من الفضائيات وهي:

DMC

ON

CBC

في تمام الثامنة الا ربع

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً