اعلان

محافظ المنيا يتفقد مشروع "قدرة الفول المدمس" للأسر الأكثر احتياجا

مشروع قدرة الفول المدمس
مشروع قدرة الفول المدمس

تفقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم، مشروع "قدرة الفول المدمس" خلال شهر رمضان الكريم، والمجهز بـ 50 قدرة فول توزع مجاناً يوميا طوال الشهر الكريم للأسر الأكثر احتياجا ًوالأولي بالرعاية، في جميع أحياء مدينة المنيا.

وقال المحافظ، إن ذلك يأتي، في إطار الجهد المتواصل للمساهمة في الاهتمام بتقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجا، ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة، لتقديم كافة أوجه الرعاية للأسر الأكثر احتياجا، والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من فيروس كورونا المستجد" كوفيد – 19".

وأضاف القاضي، أن المحافظة استعدت لاستقبال شهر رمضان المعظم من خلال العمل على توفير جميع السلع ومستلزمات الشعر الكريم بكافة المنافذ وبأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين، حيث تم التنسيق مع الشركات والسلاسل التجارية بدائرة المحافظة للمشاركة في معارض "أهلا رمضان2020" بجميع المراكز من خلال 65 فرع ومنفذ لتلك الشركات والسلاسل.

وأشار المحافظ إلي انه جاري توزيع حوالي 3300 كرتونة مواد غذائية كمرحلة أولي، وذلك على الاسر المستحقة بالقرى الأكثر احتياجا، لافتا أن القوات المسلحة جهزت 17 منفذ متنقل، كما أعدت وزارة الداخلية 12 منفذ متنقل "كلنا واحد" بمراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل