اعلان

مسلسل فرصة تانية الحلقة السادسة.. أيتن عامر تسعى لقتل ياسمين صبري بمسدس

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة السادسة ودارت أحداثها باستكمال الموقف الصعب الذي تعرض له زياد وهو مختبئ داخل منزل بسبب عودتها المفاجئة من عملها.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 الحلقة السادسة

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلق السادسة بدأت بترك "ملك" عملها، وذهابها إلى المنزل، بشكل مفاجىء، لتحصل على جهاز "الآيباد" الخاص بها، بعد نسيانها له هناك، وهو ما يتصادف مع زيارة "زياد" لمنزلها الجديد في نفس الوقت.

واستطاع والد "ملك" أن ينجح في إخفاء "زياد" بطريقة سريعة، دون أن تراه "ملك"، وتحصل على "الآيباد" وتعود لعملها مجددا ، أما "زياد" فيطلب منه فرصة ثانية للتقرب من ابنته، ويوافق.

فرصة تانية

وتحاول "مريم" فتح صفحة جديدة مع زوجها "مدحت"، وتقيم له عشاءً رومانسيًا، وتطلب منه أن يعاملها جيدًا، وتعده بأن تكون له كما يريد.

أيتن عامر تسعى للإنتقام من ياسمين صبري وأحمد مجدي

أما "ريهام" فتفكر في الانتقام من "زياد" أو "ملك" وتذهب إلى أحد الأماكن ليلا، لتقابل شخص مجهول وتأخد منه مسدسا.

وتظهر الفنان هبه عبد الغني لأول مرة وهي تجسد شخصيتها "صافي" التي تحب مديرها إدوارد، لكن يبدو أنه لا يعيش حياة سعيدة مع زوجته.

زياد فعل كل الأمور التي تحبها "ملك"، و تقدم للخضوع لمقابلة في شركتها، للمرة الثانية، بعد إيهامها أنه معرفة صديقتها "شيرين"، التي تساعده للتقرب من "ملك" من جديد.

فرصة تانية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً