اعلان

مسلسل سلطانة المعز الحلقة السادسة.. زواج غادة عبدالرازق من مهرب الآثار

سلطانة المعز
سلطانة المعز

تدخل الفنانة غادة عبد الرازق منافستها هذا العام خلال مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان بأحدث مسلسلاتها الدرامية، حيث تحرص كل عام على خوض المنافسة الرمضانية وهذا العام في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020.

مسلسل سلطانة المعز الحلقة السادسة

وشهد مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان في الحلقة السادسه العديد من الاحداث المشوقة، حيث تزوجت غادة عبد الرازق "سلطانة" من الفنان محمود عبد المغني، وسافرا سوياَ لقضاء شهر العسل، بينما عاش الفنان محمود البزاوي، في حالة من الحزن بسبب حبه لغادة.

سلطانة المعز

واستطاع "سلام" الذي يجسد شخصيته الفنان الصاعد أحمد ماجد شقيق غادة عبد الرازق "سلطانة" ، أن يبرئ شقيق محمود عبد المغني، من التهم المنسوبة إليه، بعد دفاعه عنه في المحكمة.

سلطانة المعز

وطلب محمود عبد المغني، يد غادة عبد الرازق، للزواج منها، الأمر الذي رفضته إبنتها بشده وبعد محاولات كثيرة معها وافقت في نهاية الأمر وأخبرت والدتها بقرارها النهائية.

حبيبب سلطانة المعز مهرب آثار

وكشفت الأحداث تورط محمود عبد المغني، في تهريب الأثار وإنه يخدع سلطانة وأن شقيقه لم يكن بريئًا من التهم التي وجتها له النيابة،ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة العديد من التفاصيل بخصوص محمود عبد المغني.

سلطانة المعز

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، تذاع حلقاته على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

مواعيد مسلسل سلطانة المعز

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

سلطانة المعز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً