اعلان

عاجل| الجيش الليبي يعلن وقف جميع العمليات العسكرية استجابة لدعوة الدول الصديقة

المسماري
المسماري
كتب : وكالات

أعلن المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري وقف جميع العمليات العسكرية استجابة لدعوة الدول الصديقة من جانب واحد، مع الاحتفاظ بحق الرد على أي خرق.

وأكد المسماري ، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن أي خرق لوقف الإطلاق من قبل الميليشيات الإرهابية، سنتصدى له بشكل فوري وصارم، حسبما أفادت سكاي نيوز عربية.

وقال الناطق باسم الجيش الوطني الليبي "استجابة لدعوة الدول الصديقة، تعلن القيادة العامة وقف جميع العمليات العسكرية من جانبها، مع الرد على أي خرق"، لافتا إلى أن "هذا هو موقف القيادة العامة متمثلة في المشير حفتر".

وقالت القيادة العامة للجيش الوطني في بيان عنها إنه بمناسبة شهر رمضان "وتقديرا واستجابة للدعوات من الدول الشقيقة والصديقة التي تطالب فيها بوقف القتال خلال هذا الشهر الكريم تعلن القيادة العامة عن وقف جميع العمليات العسكرية من جانبها"، محذرة من أن "أي اختراق لوقف العمليات العسكرية من قبل المليشيات الإرهابية، سيكون الرد عليه فوريا وقاسيا جدا".

وأضاف البيان: "كما نطمئنكم بأنه لا رجوع عن بلوغ الهدف الذي دفع من أجله أبطالنا أرواحهم ودماءهم وإن استنجد الخونة الجبناء بمرتزقة العالم أجمعين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة