اعلان

بنكا الأهلي ومصر: حصيلة شهادات الـ15% بلغت 102 مليار جنيه

البنك الأهلي
البنك الأهلي

تجاوزت مبيعات شهادة الـ 15% ببنكي الأهلي المصري وبنك مصر 102 مليار جنيه منذ بدء طرحها في الثاني والعشرين من شهر مارس الماضي.

قال يحيي ابو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي ، ان مبيعات الشهادة بالبنك الأهلي المصري، أكثر 70 مليار جنيه منذ طرحها بالسوق ، لأكثر من 375 ألف عميل.

ومن جانبه صرح عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن حصيلة الاكتتاب في الشهادات مرتفعة العائد ببنك مصر، ارتفعت إلى 32 مليار جنيه منذ طرحها حتي الآن.

وأعلن البنك الأهلي المصري عن إتاحه شراء الشهادة من خلال الانترنت البنكي والموبايل بانكنج ومركز الاتصال الخاص بالبنك 19623، ويمكن للعميل بإصدار تعليماته هاتفيا لمسئول الحساب بالفرع لشراء الشهادة وهو بمنزله وهي الاجراءات الوقائية التي يتخذها البنك حرصا علي سلامه الساده العملاء وكذا حفاظا علي صحه العاملين بالبنك وتماشيا مع توجه الدولة نحو تقليل الزحام والتكدس بمختلف الاماكن منعا لانتشار العدوي والفيروسات وحفاظا علي الصحة العامة لكافه المواطنين.

ويصرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر، ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً