اعلان

"القبس" تكشف حقيقة إجراء تعديل وزاري في الحكومة الكويتية خلال ساعات

السفير الألماني لدي الكويت: وضع فيروس كورونا ليس كارثيا ولانية لإجلاء الجالية الألمانية
السفير الألماني لدي الكويت: وضع فيروس كورونا ليس كارثيا ولانية لإجلاء الجالية الألمانية
كتب : أهل مصر

بعد تداول بعض الأنباء عن تغيير وزاري وشيك في الحكومة الكويتية خلال ساعات علي مواقع التواصل الاجتماعي، نفى مصدر رفيع لـجريدة القبس الكويتية في عددها الصادر اليوم هذه المعلومات المتداولة عن أي تعديل وزاري قد يطال عدد من الحقائب.

وأضاف المصدر أن هذه المعلومات إشاعة لا أساس لها من الصحة. وأن الفريق الحكومي يعمل بكامل طاقته في هذه المرحلة الحساسة التي تتطلب تضافر الجهود من أجل مواجهة تداعيات تفشي فيروس كورونا، ولا مجال للحديث عن تعديل في الجسد الوزاري في الوقت الراهن.

يذكر أن وزارة الصحة الكويتية أعلنت أمس الأربعاء تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الوفيات في البلاد إلى 24 حالة.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند ، في مؤتمر صحفي اليوم، إن الوفاة لمقيم فلبيني /57 عاما / كان يتلقى الرعاية الطبية بالعناية المركزة منذ ستة أيام.

وأشار إلى تسجيل 300 إصابة جديدة بالفيروس ليرتفع إجمالي الاصابات المسجلة في البلاد إلى 3740 حالة، لافتا إلى أن 2327 إصابة تتلقى الرعاية الطبية، بينها 66 في العناية المركزة، بواقع 38 حالة مستقرة و28 حرجة.

وكان وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل حمود الصباح أعلن في وقت سابق اليوم شفاء 213 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس في البلاد إلى 1389 حالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف