اعلان

كارتيرون يضع الزمالك في ورطة بسبب صفقات الصيف

كارتيرون
كارتيرون

تتعاون ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مع الفرنسي باتريس كارتيرون الجهاز الفني للفربق على حسم التدعيمات والصفقات التى يحتاجها الأبيض من خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وبجانب محاولات الزمالك فى التعاقد مع ظهير أيمن للفريق بعد هروب حمدى النقاز و تواجد حازم إمام بمفرده هذا الموسم ، بالتأكيد سيجري الزمالك صفقة الايام القادمة فى هذا المركز وارتبطت العديد من الاسماء بالزمالك الفترة الأخيرة مثل حسين بن عيادو ورجب بكار و عمر جابر ولكن وحتى الآن لم يتم شىء.

ولكن قد يورط كارتيرون الزمالك فى أزمة كبيرة والتى تكمن فى التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي لدعم مصطفى محمد في قيادة هجوم الفريق خلال الموسم الجديد.

وهنا تأتى المشكلة فكارتيرون قد يقحم الزمالك فى أزمة تقليص عدد الاجانب التى ستطبق من الموسم القادم و تفيد بوجود 3 بدلا من 5 6لاعبين أجانب فقط فى قائمة كل فريق

ويضم الزمالك حاليا بين صفوفه 7 لاعبين أجانب، هم الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، التونسي فرجاني ساسي، الكونغولي كابونجو كاسونجو، بالإضافة إلى الثلاثي المعار النيجيري معروف يوسف والمغربي حميد أحداد والإيفواري رزاق سيسيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً