اعلان
اعلان

"عوده - مصر" يطلق خدمة الإيداع النقدي دون استخدام البطاقات عبر ماكينات الصراف الآلي

بنك عودة
بنك عودة

أطلق بنك عوده – مصر، خدمة الإيداع النقدي دون استخدام البطاقات لإتاحة القيام بسداد مستحقات البطاقات الائتمانية من خلال ماكينات الصراف الآلي دون شرط وجود البطاقة الائتمانية اثناء إجراء عملية الإيداع.

وقال البنك إنه تم استحدث هذه الخدمة للتسهيل على العملاء في حالات عدم وجود البطاقة مثل حالة سفر حامل البطاقة.

وقال محمد بدير-العضو المنتدب لبنك عوده- مصر ، إن البنك ينفرد بتقديم مجموعة متميزة من خدمات التجزئة المصرفية ويتوسع في تقديم الخدمات الإلكترونية لدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي والحد من استخدام النقد "الكاش" ومنح العملاء قنوات دفع بدلية تمكنهم من إجراء عملياتهم المصرفية بسهولة وأمان.

وبحسب البنك فإن قيمة الإيداعات بدون استخدام البطاقة سوف تحتسب في نفس يوم الإيداع عند اضافة قيمة المبلغ المودع لحظيا، وعلى هذا النحو سوف يتمكن العملاء من إتمام حركات الإيداع على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع من خلال ماكينات الإيداع الخاصة ببنك عوده ودون الحاجة إلى استخدام البطاقة أثناء إجراء عملية الإيداع.

وسيقوم المودع فقط بإدخال رقم البطاقة الائتمانية ثم يتبع ذلك إدخال الرقم القومي للشخص الذي يقوم بعملية الإيداع ولا يشترط أن يتطابق ذلك مع الرقم القومي لحامل البطاقة الائتمانية.

ويصل الحد الأقصى لعملية الإيداع الواحدة خمسة الآف جنيه مصري، ويعمل حاليا البنك على تحديث واتاحة خدمات أخرى على ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك عوده والتي يصل عددها إلى 167 ماكينة منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً