اعلان

"تعليم بورسعيد": لم نتلق شكاوى حول امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي

الدكتور نبوى  باهى وكيل وزارة التربية و التعليم ببورسعيد
الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية و التعليم ببورسعيد

أعلن الدكتور نبوى باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أنه تم تشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية لمتابعة إمتحانات الفصل الثانى من العام الدراسى ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ لصفوف النقل للمرحلة الثانوية العامة والتى إنطلقت الكترونيا أمس من المنزل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد حسب التعليمات الوزارية.

وأكد باهي، أن اليوم قد أدى ٤٨٧٤ طالبا وطالبة بالصف الثانى الثانوى الإمتحان فى مادة اللغة العربية من أجهزتهم والذى بدأ فى تمام التاسعة صباحا واستمر حتى الثانية عشرة ظهرا من أجهزة التابلت بينما لم يسجل الدخول على المنصة ١٧ طالبا حيث أن بورسعيد من محافظات الفترة الأولى للدخول على منصة الإمتحان الوزارية.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أى شكاوى أو إستفسارات بشأن الدخول على منصة الإمتحانات، مشيرا إلى أنه يتم متابعة أداء الطلاب بشكل دقيق ويتم رصد وحل أية مشكلات أو عوائق تمنعهم من الدخول على المنصة وذلك من خلال التواجد الفنى لمركز التطوير التكنولوجى وأخصائى التطوير التكنولوجى.

جدير بالذكر أن ٤٧٣٧ طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوى قد أدوا إمتحان اللغة العربية أمس بينما لم يسجل منهم ١٧ طالبا الدخول على المنصة، ومن المقرر أن تستمر الإمتحانات حتى ٢٠ مايو القادم بنفس المنظومة الإلكترونية ومن داخل المنازل أيضا حفاظا على صحة الطلاب و للحد من إنتشاء فيروس كورونا المستجد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً