اعلان
اعلان

رفع 60 طن أتربة لاستكمال طريق الكباش في الأقصر

مجلس مدينة الأقصر يقود حملة لرفع الأتربة بنجع ابو عصبة
مجلس مدينة الأقصر يقود حملة لرفع الأتربة بنجع ابو عصبة

شنت سلطات مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد أيمن الشريف، حملة مكبرة لإزالة المطبات المخالفة بالتنسيق مع رئاسة حي شمال بقيادة أحمد زين رئيس الحي، مما أسفر عن إزالة 5 مطبات عشوائية مخالفة كانت تشكل خطراً كبيراً على المواطنين وعلى المركبات، فضلاً عن مخالفتها لشروط السلامة المرورية والمواصفات القياسية لوضع المطبات في الشوارع.

كما قام رجال مجلس مدينة الأقصر برفع 60 طن تراكمات وأكوام قمامة ومخلفات صلبة، للبدء في استكمال سور الآثار لطريق الكباش بمنطقة نجع أبو عصبة في الكرنك.

وأوضح العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، أن المطبات قام بإنشائها الأهالي أمام منازلهم بطريقة عشوائية، وتمت إزالتها بعد شكاوي المارة وإخطار المخالفين باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، مشيراً إلى أنه جاري رفع الأتربة لاستكمال سور طريق الكباش بمنطقة نجع أبو عصبة، ضمن أعمال التطوير التي تشهدها مدينة الأقصر.

وأكد العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، أنه جار أعمال حصر المطبات العشوائية بأرجاء مدينة الأقصر، والقضاء عليها في المهد، مع ضرورة تصميم المطبات وفقا للمواصفات الهندسية النموذجية ، منوهًا أنه يجب التصدي والقضاء بكل حزم على هذه السلوكيات السلبية الخاطئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً