اعلان

بسبب "كورونا" طاحون للاستشارات يجري تحديثات على تطبيق للتباعد الاجتماعي

الدكتورة نرمين طاحون
الدكتورة نرمين طاحون
كتب : منى صلاح

أعلن مكتب طاحون للاستشارات القانونية عن البدء في إجراءات تطويرية على تطبيقها T- SMART App والذي يٌعد أول تطبيق إلكتروني لتقديم الخدمات والاستشارات القانونية أون لاين عن طريق الإنترنت بهدف دعم خطط التباعد الاجتماعي وتقليل المعاملات المباشرة والورقية.

قالت الدكتورة نرمين طاحون، الشريك المدير بمكتب طاحون للاستشارات القانوينة، أن الهدف من تطوير التطبيق بصورة مستمرة ودعم خدماته المقدمة للعملاء والمؤسسات يتمثل في دعم تقليل المعاملات المباشرة والاعتماد على التطبيقات التكنولوجية لمنع تفاقم وانتشار فيروس كورونا.

أضافت "طاحون"، أن التطبيق الالكتروني يسهم في سرعة تقديم كافة الاستشارات والخدمات القانونية للعملاء والتي تشمل مجالات عديدة ومتنوعة وذات صلة بكافة الانشطة المالية ودون الخلل بالإجراءات الاحترازية المنفذة حاليًا.

ويعتبر التطبيق الأول من نوعه في مجالات تقديم خدمات قانونية للمستثمرين ورجال الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأصحاب المشروعات المتوسطة، بصورة سريعة عبر الرد على اﻻستفسارات خلال 24 إلى 48 ساعة من تقديم الطلب بصورة تتواكب مع التطور التكنولوجى العالمى وتناسب طبيعة المرحلة الحالية ومتابعة الاعمال عن بُعد.

ويتيح تطبيق T- SMART App لشريحة الشركات الحصول على الخدمة عبر الدخول على الموقع الإلكترونى للمكتب وإرسال نسخة من العقود لمراجعتها من الناحية القانونية قبل التوقيع عليها سواء كانت خطابات ضمان أو تعاقدات دولية لمشروعات استثمارية والصفقات التجارية.

حصل مكتب طاحون للاستشارات القانونية والمحاماة خلال عام 2017 على براءة اختراع من وزارة الاتصالات ومن خلال هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات بإنشاء أول شركة لتقديم الخدمات القانونية عن طريق الإنترنت تحت مسمى «T SMART».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)