اعلان

حدث ليلا.. الصحة تعلن خطة جديدة لمواجهة كورونا.. والأوساط تنعي شهداء بئر العبد.. المخابرات الأمريكية تكشف أصل الفيروس

الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة
الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الخميس، والساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

عاجل| متحدث جامعة القاهرة عن الأسعار المتداولة للعلاج بقصر الفرنساوي: "حرب نفسية تستهدف الدولة"

أكد الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة، أن الأسعار المتداولة بشأن العلاج في مستشفى قصر العيني الفرنساوي، أنها نموذجا للأخبار الزائفة، ونموذجا للحرب النفسية التي تستهدف الدولة المصرية.

عاجل| الصحة تعلن خطة جديدة لمواجهة فيروس كورونا (فيديو)

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الوزارة لديها خطة جديدة لتحويل مستشفيات الحميات والصدر لمستشفيات عزل لعلاج المواطنين المصابين بفيروس كورونا.

"ربنا يرحم شهداء الوطن".. محمد صلاح ينعى شهداء حادث بئر العبد الإرهابي

قدم النجم الدولي محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزى، التعازى فى شهداء الوطن من الجيش، الذين رحلوا عن عالمنا، مساء أمس الخميس، في كمين بئر العبد شمال سيناء.

خطيبة بطل بئر العبد تستقبل نبأ استشهاده بدعاء كان يردده قبل رحيله (صورة)

استقبلت زينب موسى خطيبة الشهيد الملازم عبد الحميد الإمام، شهيد هجوم بئر العبد الإرهابي الذي راح ضحيته 8 من أبطال القوات المسلحة البواسل مساء أمس الخميس، بصدمة بالغة وصلت إلى حد الذهول من خلال منشور عابر على صفحة أحد أصدقاء الشهيد الراحل.

أمير مرتضى: لديّ القدرة على قيادة الزمالك كرئيس (فيديو)

أكد أمير مرتضي منصور مدير الكرة بنادي الزمالك:، أن فريق الإعداد ببرنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" تواصلوا معي للظهور معهم وأخبروني أنه مقلب لكني رفضت، معلقا: "لو كنت رحت والمقلب اتعمل فيا من غير ما أعرف كنت هابوظ الحلقة".

عاجل.. 13 نادياً يطالبون بعدم استكمال الدوريأكد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أن 13 نادياً طالبوا بعدم استكمال مسابقة الدوري بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ترامب لا يستبعد عدم رد أمريكا ديونها للصين ويلوح بأدلة تثبت علاقة مختبر ووهان بكورونا

لم يستبعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ألا تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بعدم رد ديونها للصين، وقال ترامب في مؤتمر صحفي بشأن مستجدات كوفيد 19، "أن الصين إما فشلت في احتواء الفيروس أو تركته ينتشر بشكل متعمد". وردا على سؤال حول احتمال ألّا تردّ الولايات المتحدة ديونها للصين، في إجراء انتقامي، قال ترمب "يمكنني أن أفعل ذلك بشكل مختلف، عبر فرض ضرائب جمركية"، كما كان فعل في السابق خلال النزاع التجاري بين بلاده وبكين، وقال ترامب "أن الصين إما فشلت في احتواء الفيروس أو تركته ينتشر بشكل متعمد". مضيفا أنه اطلع على أدلة تربط مختبرا في ووهان الصينية بانتشار فيروس كورونا، ولم يحدد ماهية تلك الأدلّة.

عاجل.. المخابرات الأمريكية: فيروس كورونا ليس من صنع الإنسان

خلصت وكالات المخابرات الأمريكية في بيان إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) "لم يكن من صنع الإنسان أو معدلًا وراثيا"، لكنها تقول إنها لا تزال تدرس ما إذا كان تفشي الوباء نشأ في مختبر صيني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً