اعلان

احتفاءً بالزيارة التاريخية.. مشاهد تُرى لأول مرة على متن الرحلة الإسرائيلية للإمارات (صور)

كمامات طبع عليها العلمين الإماراتي والإسرائيلي
كمامات طبع عليها العلمين الإماراتي والإسرائيلي
كتب : وكالات

قال موقع العين الإخباري الإماراتي، إن الرحلة الجوية رقم 'إل واي 971' أقلعت من تل أبيب متوجهة إلى أبوظبي، اليوم الإثنين، حاملة معها مشاهد ترى لأول مرة في رحلة تاريخية تحمل بين ثناياها السلام للمنطقة.

ففي صالة المغادرة بمطار 'بن غوريون' حيث أقلعت الطائرة التابعة لشركة العال الإسرائيلية، أضاءت الشاشات ببيانات الرحلة باللغتين العبرية والإنجليزية مع وجهة الوصول وهي أبوظبي.

الشاشات تضيء ببيانات الرحلة باللغتين العبرية والإنجليزية مع وجهة الوصول وهي أبوظبيشاشات مطار بن غوريون تضيء ببيانات الرحلة باللغتين العبرية والإنجليزية

وداخل الطائرة بوينج 737 التي تحمل وفدين من الولايات المتحدة وإسرائيل في أول رحلة مباشرة بين تل أبيب وأبو ظبي، كانت الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا موجودة، من بينها توزيع الكمامات، لكنها هذه المرة بشكل مختلف، حيث زينها علما الإمارات وإسرائيل.

الشاشات تضيء ببيانات الرحلة باللغتين العبرية والإنجليزية مع وجهة الوصول وهي أبوظبي كمامات طبع عليها علما الإمارات وإسرائيل

وأقلعت أول رحلة جوية إسرائيلية رسمية إلى الإمارات اليوم الإثنين من تل أبيب، وعلى متنها مندوبون أمريكيون وإسرائيليون للمشاركة في محادثات بشأن معاهدة السلام.

الشاشات تضيء ببيانات الرحلة باللغتين العبرية والإنجليزية مع وجهة الوصول وهي أبوظبيبطاقة صعود على متن الطائرة

وتحمل رحلة شركة العال الرمز 'إل واي 971'، وهو رقم الاتصال الدولي للإمارات، وخطت على الهيكل الخارجي لقمرة القيادة الخاصة بالطائرة كلمة 'سلام' بالعربية والعبرية والإنجليزية، فيما ستحمل رحلة العودة رقم الاتصال الدولي 972 الخاص بإسرائيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل