اعلان

وزير الخارجية الإماراتي: علاقاتنا مع السعودية استثنائية تعززها وحدة المصير

وزير الخارجية الإماراتي
وزير الخارجية الإماراتي
كتب : وكالات

أعلن وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن العلاقات بين الإمارات والسعودية تزداد قوة وصلابة في ظل اهتمام ودعم قيادتي البلدين.

جاء ذلك في تصريحات صحفية بعد مشاركة "بن زايد" في أعمال اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين الذي عقد برئاسة المملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس، نقلتها وكالة "وام".

وقال بن زايد إن "العلاقات الإماراتية السعودية تشكل نموذجًا مميزًا وفريدًا للعلاقات العربية – العربية بين الأشقاء، فما يربط دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ليس فقط علاقات استراتيجية وتاريخية وإنما هى علاقة استثنائية تعززها روابط الدم ووحدة المصير"

وأضاف أن "هذه العلاقات اتخذت آفاقا أرحب للتعاون الاستراتيجي تحت مظلة مجلس التنسيق السعودي - الإماراتي، الذي وفر منصة مثالية لتحقيق التكامل بين الشقيقين في المجالات كافة من أجل مستقبل مشرق".

وأشار إلى أن "الإنجازات التي حققها المجلس التنسيقي تدعو للفخر وتؤكد أن البلدين وقيادتهما يمضيان قدما نحو علاقات أكثر قوة وصلابة:.

ووجه الشكر والتقدير للأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود وزير خارجية المملكة العربية السعودية لدعوته للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين "G20".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء