اعلان

وصول وفود إسرائيل والبحرين والإمارات إلى واشنطن لتوقيع اتفاقية السلام (فيديو)

اتفاقية السلام
اتفاقية السلام
كتب : وكالات

وصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والوفد المرافق له إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، اليوم، لتوقيع اتفاق السلام مع دولتي الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

كما وصل وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، والوفد المرافق له إلى واشنطن، اليوم، للمشاركة في مراسم التوقيع على معاهدة السلام بين دولة الإمارات وإسرائيل، والتوقيع على إعلان تأييد السلام بين البحرين وإسرائيل، وفقًا لوكالة الأنباء الرسمية بالبحرين.

وذكرت وكالة أنباء الامارات، أن الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وصل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن على رأس وفد رسمي، يضم كبار المسؤولين للمشاركة في التوقيع على 'معاهدة السلام التاريخية بين الإمارات و إسرائيل'.

ميدانيًا، قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، هدم مسجد في بلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى، شرق القدس المحتلة، بدعوى البناء غير المرخص، وألصقت سلطات الاحتلال، أمراً بالهدم على مسجد 'القعقاع بن عمرو'، والمكون من طابقين أقيم في العام 2012 بمساحة 110 أمتار مربعة، ويؤدي المئات الصلاة فيه، يومياً، كما أعلنت مؤسسات الأسرى وحقوق الإنسان في فلسطين أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 297 فلسطينياً، بينهم 12 طفلاً، و10 نساء، خلال شهر أغسطس 2020.

وبينت أن عدد الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال بلغ حتى أغسطس 2020، قرابة 4500 أسير، منهم 41 أسيرة، فيما بلغ عدد المعتقلين الأطفال قرابة 140 طفلاً، والمعتقلين الإداريين ما يقارب 340.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط