اعلان
اعلان

وكالة أنباء البحرين: رئيس الموساد اجتمع مع رؤساء الأجهزة الأمنية والمخابرات في المنامة

رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين
رئيس الموساد الإسرائيلي يوسي كوهين
كتب : وكالات

ذكرت وكالة أنباء البحرين أن رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلية (الموساد) اجتمع مع رؤساء الأجهزة الأمنية والمخابرات في البحرين خلال زيارة للبحرين يوم الأربعاء. وقالت الوكالة يوم الخميس إن يوسي كوهين بحث خلال اجتماعاته القضايا المشتركة وآفاق التعاون بين البلدين

اقرأ ايضا .. خلال زيارته الأولى للإمارات.. رئيس الموساد الإسرائيلي يلتقي مستشار الأمن الوطني في أبو ظبي

كان الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني الإماراتي، قد التقى يوسي كوهين، رئيس الموساد الإسرائيلي ومبعوث رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، الذي يزور دولة الإمارات حاليا. ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية 'وام'، فقد أشاد طحنون بالجهود المبذولة من يوسي كوهين والتي ساهمت في نجاح التوصل لمعاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل. وناقش الجانبان آفاق التعاون في المجالات الأمنية، وتبادلا وجهات النظر في التطورات الإقليمية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، بما فيها الجهود التي تبذلها الدولتان لاحتواء فيروس كوفيد-19.

اقرأ أيضا .. سمير الأسكندراني .. لماذا خرس أدرعي عن رثائه وسر كراهية إسرائيل له وماذا فعل معه الضابط جعفر ؟

وتطرقا في حديثهما إلى سبل دعم معاهدة السلام بين دولة الإمارات ودولة إسرائيل، والتي بموجبها تم وقف ضم الأراضي الفلسطينية، كما سيكون للمعاهدة دور في إحلال السلام في المنطقة، بالإضافة لفتح آفاق جديدة من التعاون بين البلدين في مختلف المجالات. بحسب 'وام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض