اعلان

علاج ترامب من كورونا يستمر داخل البيت الأبيض.. وهذه روشتة دوائه

روشتة علاج ترامب من كورونا
روشتة علاج ترامب من كورونا

يستمر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في تلقي 'كورس' العلاج الموصوف له من أجل مكافحة، فيروس كورونا، أثناء وجوده في البيت الأبيض، بدلاً من مستشفى والتر ريد، في معركته مع الفيروس التاجي، أثناء معركته مع الفيروس من البيت الأبيض.

وتم وضع الرئيس الأمريكي، على جهاز التنفس الصناعي، يوم الجمعة الماضي في البيت الأبيض، في الوقت نفسه سيكون الأطباء على أهبة الاستعداد في حالة الاحتياج إليه مجددًا.

روشتة علاج ترامب من كوروناروشتة علاج ترامب من كورونا

وبدأ، الرئيس الأمريكي الجمعة المضي، كورس علاج مكون من دواء ريمديسيفير، وهو عقار مضاد للفيروسات ويُعطى عن طريق الوريد، والذي تم تطويره لأول مرة كعلاج للإيبولا، وتناول جرعته الرابعة مساء الاثنين في والتر ريد، وسيحصل على جرعته الخامسة والأخيرة في البيت الأبيض.

وسيواصل ترامب، البالغ من العمر 77 عامًا، تناول الستيرويد ديكساميثازون؛ وهو دواء شائع، يعمل كمضاد للالتهابات، ويزيد من الطاقة ويخفف الألم، ولم يتضح كم من الوقت الذي سيستمر في تعاطي.

روشتة علاج ترامب من كوروناروشتة علاج ترامب من كورونا

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، فإن الستيرويد، يتم وصفه عادة لمدة عشرة أيام، لأنه بعد أسبوعين قد يسبب بعض الآثار الجانبية مثل الإصابة بمرض جنون العظمة وزيادة الغضب.

روشتة علاج ترامب من كوروناروشتة علاج ترامب من كورونا

وتناول يوم الجمعة جرعة واحدة مقدارها ثمانية جرامات من عقار ريجينيرون، وهو دواء مضاد مصنع معمليًا ومصمم لمحاربة الفيروس، بالإضافة إلى ذلك، فإن الرئيس يتناول الزنك، وفيتامين د، وفاموتيدين، وميلاتونين، وأسبرين، بحسب تصريحات أطبائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي