اعلان

دويتشه فيله تنشر فيديو مذهل لبايدن يستشهد فيه بحديث للنبي ويطالب بتدريس الإسلام في المدارس الأمريكية (فيديو)

مايسي بايدن
مايسي بايدن

مع اقتراب إعلان جو بايدن بفوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية أعادت وكالة دوتشه فيله الإلمانية، نشر فيديو مذهل لنائب الرئيس السابق أوباما يستشهد خلاله بحديث النبي - صلى الله عليه وسلم - من رأى منكم منكرًا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان'.

وجاء استشهاد بايدن بحديث النبى صلى الله عليه وسلم في معرض حديثه عن ضرورة تدريس الدين الإسلامي في المدارس الأمريكية ووضع حد للإهانات التي تعرض لها المسلمون خلال ما أشار إليه بالأربع سنوات الماضية في إشارة لفترة حكم ترامب.

يذكر أن أفادت شبكتا 'سي إن إن' و'فوكس' الإخباريتين بأن المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن تقدم على الرئيس دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا الرئيسية المتأرجحة مع استمرار فرز بطاقات الاقتراع بالبريد.

وأكدت أن من شأن الفوز في ولاية فيلادلفيا أن يعطي أي من المرشحين 20 من الأصوات الحاسمة للمجمع الانتخابي اللازمة للفوز بالرئاسة. وهذه الأصوات الانتخابية أكثر من أي ولاية أخرى من الولايات المتأرجحة غير المعلن نتيجتها حتى الآن، ويمكن أن تكون في حد ذاتها كافية لدفع بايدن إلى تجاوز حاجز الـ 270 صوت بالمجمع الانتخابي اللازم للفوز بالانتخابات الرئاسية.

وقد أُعلنت نتائج ما يزيد قليلاً على 30 ألف بطاقة اقتراع جديدة حتي الأن، وفاز بايدن بنحو 87 في المائة من تلك الأصوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً