اعلان

تضارب أنباء حول تورط دبلوماسي ليبي موالي للوفاق في تجارة المخدرات مع المافيا

ايطاليا
ايطاليا
كتب : وكالات

تضاربت الأنباء حول تورط دبلوماسي ليبي تابع لحكومة الوفاق في تجارة المخدرات مع عصابات المافيا في إيطاليا، فقد نفى مكتب الإعلام بوزارة الخارجية في حكومة الوفاق الليبية ما تردد من أنباء عن تورط أحد موظفي الوزارة الدبلوماسيين في إيطاليا، بالمتاجرة وتهريب المخدرات في سيارته الدبلوماسية.

وشدد المكتب في بيان على أن هذه الأنباء عارية عن الصحة، مؤكدا أنه 'تواصل مع السفارة الليبية في روما التي نفت الأنباء وأكدت أن الصحف الإيطالية نشرت خبرا مفاده أن شرطة المخدرات الإيطالية قامت بالقبض على مجموعة من تجار المخدرات، بعد نصب كمين لهم منذ فترة بالتعاون مع أحد المخبرين.

اقرأ ايضا .. ستيفاني وليامز تعلن موافقة الفرقاء في ليبيا على آلية السلطة التنفيذية

وكان من بين المقبوض عليهم شخص برازيلي وآخر ليبي يدعى أ.ف. ولم تحدد الشرطة الإيطالية الجهة صاحبة السيارة الدبلوماسية وإنما قامت بتحديد نوعها وهي سيارة رينوكليو، لونها أزرق ولا تمتلك السفارة هذا النوع من السيارات أو اللون ولا أي من موظفيها'.

وكانت مصادر صحفية أفادت بضبط دبلوماسي ليبي يعمل في السفارة الليبية في إيطاليا على خلفية تورطه في قضية تهريب والاتجار في المخدرات، مبينة أن الموظف استعمل سيارة السفارة لتسليم مئات الكيلوغرامات من الحشيش والماريجوانا والكوكايين إلى المقر الرئيسي لمهربي المخدرات في منطقة باركولو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف