اعلان

قتلى وجرحى في حادث دهس بولاية ويسكونسن الأمريكية

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية
كتب : وكالات

أفادت وسائل إعلام أمريكية بمقتل أكثر من شخص بعد صدم سيارة لأحد عروض عيد الميلاد في واوكيشا بولاية ويسكونسن

وقال قائد الشرطة في واوكيشا بولاية ويسكونسن الأمريكية دان تومسون، إن سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (إس.يو.في) حمراء اللون اندفعت صوب أحد عروض عيد الميلاد في المنطقة يوم الأحد، مما أسفر عن إصابة أكثر من 20 شخصا.

وقال للصحفيين، إن السلطات حددت شخصا فيما يتصل بالقضية، وذلك دون التطرق لمزيد من التفاصيل

أسفر الحادث الذي وقع في ولاية ويسكونسن الأمريكية بعدما انطلقت سيارة على مسار أحد عروض نهاية الأسبوع بالمنطقة يوم الأحد، عن وقوع إصابات.

ولم يتسن لرويترز التحقق على الفور من التقارير عن الواقعة في واوكيشا التي تبعد نحو 32 كيلومترا عن غرب ميلووكي. وأكدت إدارة شرطة واوكيشا وجود بقعة أحداث نشطة لكنها لم تتطرق لمزيد من التفاصيل.

وأظهر مقطع فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (إس.يو.في) حمراء اللون تسرع باتجاه المشاركين في المسيرة من الخلف، وفي مقطع ثان، بدا أن الشرطة تفتح النار على نفس السيارة مع اصطدامها بأحد حواجز الطريق.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو من واوكيشا يجري تداولها على تويتر عددا كبيرا من سيارات الشرطة والإسعاف في شارع مزين بأضواء عيد الميلاد في أعقاب الواقعة. واصطف أشخاص متجمعون على الأرصفة مع حلول الغسق.

وأفادت جورنال سنتينل بأن الحادث وقع قبل قليل من الخامسة مساء بالتوقيت المحلي (2300 بتوقيت جرينتش).

وقال أنجليتو تينوريو عضو المجلس البلدي في ويست أليس القريبة للصحيفة “بينما كنا نسير بين المباني… رأينا سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تعبر، وانطلقت مسرعة على طول مسار العرض. وبعد ذلك سمعنا دويا عاليا، وبكاء وصراخ يصم الآذان من أناس صدمتهم السيارة”.

WhatsApp
Telegram