اعلان

العثور على رفات الصحفي البريطاني المفقود في الأمازون

الصحفي البريطاني المفقود في الأمازون
الصحفي البريطاني المفقود في الأمازون

أعلنت الشرطة البرازيلية، اليوم، السبت، العثور على رفات الصحفي البريطاني المفقود في الأمازون.

وقالت الشرطة، إن فحص الطب الشرعي الذي أجرى على رفات بشرية عثر عليها في غابات الأمازون المطيرة؛ أثبت أنها تخص الصحفي البريطاني دوم فيليبس.

وأفاد تقرير صادر عن شبكة (سي.إن.إن) برازيل، أن رفات شخص آخر يعتقد أنه للخبير البرازيلي المرافق له، وأن برونو بيريرا لا تزال قيد التحليل، حيث اختفى بيريرا وفيليبس في الخامس من يونيو في وادي جافاري النائي المتاخم لبيرو وكولومبيا.

وخلال الأسبوع الماضي عثرت الشرطة على رفات بشرية من قبر في الغابة حيث كان يقودهما صياد يدعى أماريلدو دا كوستا أوليفيرا الذي اعترف بقتل الرجلين.

وقالت الشرطة إن تحقيقاتها تشير إلى وجود المزيد من الأفراد المتورطين غير أوليفيرا وإنها تبحث الآن عن رجل يدعى جيفرسون دا سيلفا ليما وهو ثالث مشتبه به تسميه الشرطة بعد أوليفيرا وشقيقه أوسيني دا كوستا الذي تم اعتقاله قبل أيام، وهناك مذكرة توقيف أصدرتها محكمة بلدية أتالايا دو نورتي بولاية الأمازون ضد جيفرسون دا سيلفا ليما المعروف أيضًا باسم بيلادو دا دينها، الذي لم يتم يستدل على مكانه في هذا الوقت".

وأضافت الشرطة، أن التحقيقات تشير إلى أن القتلة تصرفوا بمفردهم دون زعماء أو منظمة إجرامية وراء الجريمة، وجارٍ البحث عن القارب الذي كان فيليبس وبيريرا مسافرين على متنه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان