اعلان

حساب المواطن يكشف مفاجأة بشأن الأرملة.. ماهي؟

 حساب المواطن
حساب المواطن

حساب المواطن كشف مؤخرا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر 'تويتر'، عن خطوات تسجيل الأرملة ضمن المستفيدين من حساب المواطن بعد وفاة زوجها، سواءً في حال وجود أو عدم وجود تابعين لها ، لذا حساب المواطن هو الحل لهذا الأمر.

حساب المواطنحساب المواطن

حساب المواطن للأرملة

خطوات تسجيل الأرملة في حساب المواطن

*أوضح حساب المواطن ، أنه يمكن للأرملة التسجيل وإضافة التابعين وإرفاق المستندات المطلوبة في حساب المواطن في هذا الرابط وهي'صك حصر الورثة أو شهادة ميلاد التابعين أو بطاقة العائلة'، وفي حال عدم وجود تابعين يلزم إرفاق مستندات إثبات الاستقلالية باسم المتقدم بالطلب في حساب المواطن ، وتشمل 'صك الملكية للسكن'.

*كما أشار حساب المواطن ، إلى أنه في حال وجود عقد إيجار موحد سيتم التحقق من خلال منصة 'إيجار' دون الحاجة لإرفاق مستند.

*كشف حساب المواطن، مؤخراً، عبر حسابه الرسمي على منصة 'تويتر'، عن مدة استمرار الدعم الإضافي المقدم للمستفيدين من برنامج حساب المواطن.

حساب المواطن

حساب المواطن

ماهو مبلغ استحقاق الأسرة في حساب المواطن؟

أوضح حساب المواطن عبر حساب خدمة المستفيدين، أنه يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق، والتي تؤخذ بعين الاعتبار (دخل الأسرة، وعدد أفرادها، وأعمارهم)، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في البرنامج يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية من خلال هذا الرابط

وقال إن الدعم الإضافي من حساب المواطن مستمر حتى نهاية العام الحالي، إلى أن البرنامج يقوم بدراسة دورية لضوابط الدعم بشكل دوري وسيتم الإعلان عن الدراسة فور الانتهاء منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة