اعلان

بريطانيا.. الملك تشارلز ينجو من 4 بيضات (فيديو)

الملك تشارلز وزوجته كاميلا
الملك تشارلز وزوجته كاميلا
كتب : وكالات

بينما كان الملك البريطاني، تشارلز الثالث، يسير مرتاحا رفقة زوجته كاميلا بين رعاياه في شمال إنجلترا، عكّر شاب صفو زيارته، بإلقاء أربع بيضات نحوه.

ولم يمهل رجال الأمن الشاب الغاضب كثيرا، حيث ألقوا عليه القبض، لتجاوزه اللباقة، وإحراجه الملك وعقيلته كاميليا على الملأ، لكن تشارلز وزوجته الملكة، لم يباليا، وواصلا المسير بين حشود الناس، التي هتفت: 'يعيش الملك'.

ووثق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الواقعة الأولى من نوعها منذ تولى الملك الحكم خلفا لوالدته الراحلة إليزابيث الثانية، حيث ظهر تشارلز الثالث غير متأثر بالبيض الذي ألقي باتجاهه دون أن تلمسه، ثم تكسرت على الأرض وبقي أثرها على الأرض.

ومنذ أمس الثلاثاء، يقوم تشارلز، الذي أصبح ملك بريطانيا في سبتمبر الماضي عقب وفاة والدته، بزيارة في شمال إنجلترا، يلتقي فيها المواطنين العاديين، ويلقي التحية على المارة والسكان في تلك المناطق رفقة عقيلته.

وللملك ووالدته ذكريات مع إلقاء البيض، من قبل المتظاهرين المناهضين للملكية، فقد أُلقي البيض على سيارة إليزابيث الثانية في عام وفاتها، وذلك حين كانت في زيارة لنوتنجهام وسط إنجلترا، أما تشارلز فقد أخذ نصيبه في عام 1995، خلال جولة وسط عاصمة إيرلندا مدينة دبلن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو