اعلان

بنك HSBC البريطاني يعلن تحمل جميع تكاليف "التحول الجنسي" لموظفيه

بنك HSBC
بنك HSBC
كتب : وكالات

في خطوة لاستمرار سياسة تشجيع التحول الجنسي في القارة العجوز، أعلن بنك HSBC البريطاني، أحد أكبر البنوك في أوروبا، رسميا عن دفعه جميع التكاليف لموظفيه الراغبين في الخضوع لعمليات تغيير الجنس، وذلك اعتبارا من مطلع العام المقبل 2023.

وأفاد البنك كذلك في بيانه بأن شركاء الموظفين من زوجات وأزواج وكذلك الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عاما، يمكنهم كذلك التقدم للحصول على تكاليف عملية تغيير الجنس أيضا.

HSBC يشجع المتحولين والمثليين للتعبيرعن أنفسهم

وبحسب موقع "ذا ميرور" البريطاني، يسعى مدراء البنك لتكثيف جهودهم لتشجيع "الأعضاء المتحولين" و"المثليين" على أن "يعبروا عن أنفسهم بشكل حقيقي".

كما أكد البنك أنه على إدراك أن الخلل الجنسي، هو تعريف يتلخص في أن "شخصا لا يستطيع التوافق مع جنسه البيولوجي، وهو حالة طبية معترف بها".

HSBC يتحمل تكاليف"التحول الجنسي" لموظفيه

وسيغطي البنك تكاليف العملية لموظفيه الراغبين في التحول بدءا من التشخيص إلى علاج الصحة العقلية والنفسية والاستشارات الهرمونية، وكذلك علاج النطق وإزالة الشعر والجراحة نفسها.

وفي عام 2017، قال HSBC أنه ما عاد بحاجة للتأكيد على جنس موظفيه، وأصبح أكثر شمولا للمتحولين جنسيا والمثليين، ويمكن استخدام أكثر من رمز للتعريف بالجنس مثل Mx وM وMre وMisc.

وعاد البنك للتأكيد في هذا العام أن الوظائف لديه صارت تتسع لاختلاف الجنس ولمجتمع المتحولين جنسيا والمثليين.

وتراجعت أرباح بنك "HSBC" البريطاني ، خلال الربع الأول من العام الجاري بعد حساب الضرائب إلى 44ر3 مليار دولار بما يعادل 14ر0 دولار للسهم الواحد مقابل 57ر4 مليار دولار بما يعادل 19ر0 دولار للسهم الواحد خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي