اعلان

هاري يكشف عن الشيطان المعاون للعائلة المالكة ضده هو و زوجته

الامير هاري
الامير هاري
كتب : هبة حرب

لا تنتهي سلسلة المواجهات بين الأمير هاري من جهة، والعائلة المالكة البريطانية من جهة أخرى، حيث يبدوا أن التسريبات ستستمر طويلاً، ولن تنتهي في الوقت الراهن.

الصحافة الصفراء

وفي أحدث حلقة في هذه السلسلة، وجه الأمير هاري في أول سلسلة من المقابلات التلفزيونية التي تم بثها أمس الأحد قبل نشر مذكراته، اتهام لأفراد عائلته بالتعاون مع “الشيطان” الصحافة الصفراء، لتحسين سمعتهم على حساب سمعته هو وزوجته ميجان.

مهمة انتحارية

وجاءت تصريحات الأمير هاري لقناة “آي تي في” البريطانية، حيث أشار إلى “إنه كشف علنًا عن خلافاته مع العائلة المالكة البريطانية، وواجه الصحافة في محاولة لمساعدة النظام الملكي وتغيير وسائل الإعلام، وهو ما وصفه والده الملك تشارلز بأنها 'مهمة انتحارية'”.

فيما كشف هاري عن سبب فراره من بريطانيا مع أسرته إلى كاليفورنيا في عام 2020 ، حيث أفاد أن هذا القرار جاء “خوفاً على حياتهم”.

وخلال تصريحاته أشار الأمير هاري، إلى أن أفراد معينين من أفراد العائلة المالكة البريطانية، قرروا التعاون مع الصحافة الصفراء التي وصفها بـ ' الشيطان'، والسبب في ذلك من أجل إعادة تحسين صورتهم، وعلى أثر ذلك فقد أكد الأمير هاري أنه فى ذلك الوقت، قرر وضع 'حداً فاصلاً' في علاقته معهم.

الأمير هاري رفض زواج أبيه من كاميلا

ويذكر أن سبق و كشف الأمير هاري عن أنه كان يرفض زواج أبيه من كاميلا و أنه و شقيقه ولي العهد الأمير وليام ترجي والدهم من أجل عدم الزواج منها.

وتجدر الإشارة إلى أن كتاب هاري “سبير” Spare طرح للبيع في إسبانيا يوم الخميس الماضي، أي قبل 5 أيام من موعد إصداره الرسمي.

وذلك بعدما عرضت شبكة نتفليكس حلقات من مسلسل، يتضمن السيرة الذاتية للأمير هاري وزوجته ميجان، وهو الذي جمع عدد من المواقف التي مر بها الزوجين مع الأسرة المالكة، بجانب الاضطهاد الذي تم ممارسته ضد ميجان من العائلة المالكة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً