اعلان

السديس: المسجد النبوي جاهز لاستقبال الأعداد المليونية بالعشر الأواخر من رمضان

المسجد النبوي
المسجد النبوي
كتب : وكالات

أعلن الرئيس العام للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن السديس جاهزية المسجد النبوي في المدينة المنورة لاستقبال الأعداد المليونية في العشر الأواخر من رمضان.

المسجد النبوي جاهز في العشر الأواخر من رمضان

وكثّف الشيخ السديس اجتماعاته الافتراضية مع قيادات وكالة المسجد النبوي لضمان تنفيذ الوكالة الخطط الموضوعة للعشر الأواخر ميدانياً وفق حوكمة وأداء معياري لخدمة القاصدين على مدار الساعة،بحسب بيان للوكالة نقلته صحيفة 'سبق 'السعودية اليوم الأحد.

وأكد الشيخ السديس على جاهزية المسجد النبوي لاستقبال الأعداد المليونية من قاصدي المسجد النبوي في العشر الأواخر من رمضان ،حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود وتناغم الوكالات مع شركاء النجاح وتعظيم التميز التشغيلي.

المسجد النبوي في رمضان

من جهته، أوضح مساعد الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية عبدالعزيز الأيوبي أنه تم توزيع أكثر من ( مليون) عبوة مياه زمزم، إضافة إلى استهلاك (8ر2مليون لتر من مياه زمزم، كما تم تعبئة ما يزيد عن (270) ألف حافظة زمزم، كما وفرت أكثر من (25) ألف سجادة بمقاسات مختلفة.

وعلى صعيد متصل، تقوم إدارة خدمات التنقل بنقل الزوار والمصلين داخل ساحات المسجد النبوي عبر 36 عربة جولف.

وبلغ عدد المستفيدين من خدمة عربات التنقل في المسجد النبوي أكثر من 270 ألف زائر وذلك خلال الخمسة عشر يوماً الأولى من شهر رمضان المبارك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني