اعلان

إخلاء برج إيفل في باريس إثر إنذار أمني

اخلاء برج ايفيل
اخلاء برج ايفيل
كتب : وكالات

قالت مصادر اعلامية أنه تم إخلاء النصب التذكاري الباريسي الشهير برج إيفل بعد رسالة تهديد بوجود قنبلة، حيث توجه عمال إزالة الألغام إلى الموقع، وأغلق النصب أمام الزوار. وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إن إنذارا أمنيا السبت أدى إلى إخلاء ثلاثة طوابق من برج إيفل في وسط باريس، وهو أبرز معالم فرنسا السياحية وجذب 6,2 ملايين زائر العام الماضي.

خبراء إبطال القنابل يبطلون مفعول قنابل موقوتة

وقالت الهيئة التي تدير البرج إن خبراء إبطال القنابل والشرطة يتفقدون المكان بما في ذلك مطعم يقع في أحد الطوابق. وصرحت متحدثة 'هذا إجراء معتاد في مثل هذا النوع من المواقف لكنه نادر الحدوث'. من ناحية أخرى أفادت وكالة الأنباء الفرنسية بأن آلاف الأشخاص تظاهروا أمام القاعدة العسكرية الفرنسية في عاصمة النيجر نيامي، ضد التدخل العسكري لمجموعة 'إيكواس'. احتجاجات أمام القاعدة العسكرية الفرنسية في نيامي ضد التدخل العسكري لمجموعة رافعين الأعلام الروسية.. آلاف المسلمين يؤدون صلاة من أجل السلام في النيجر بمسجد القذافي (فيديو)

مسيرة بالقرب من قاعدة عسكرية في نيامي

وقالت الوكالة إن 'الآلاف من أنصار النظام العسكري في النيجر نظموا مسيرة بالقرب من القاعدة الفرنسية في نيامي'. وعبر المشاركون في التظاهرة وهم يحملون أعلام النيجر وروسيا عن دعمهم للعسكريين الذين وصلوا إلى السلطة، ولا سيما رئيس 'المجلس الوطني لحماية الوطن' في النيجر، عبد الرحمن تشياني. وردد المتظاهرون هتافات 'تسقط فرنسا، تسقط 'إيكواس''.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)