اعلان

آلة الحرب مستمرة.. جيش الاحتلال يستهدف الأطباء والمعلمين في قطاع غزة

قصف غزة
قصف غزة
كتب : وكالات

عرضت قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «آلة الحرب مستمرة.. جيش الاحتلال يستهدف الأطباء والمعلمين في قطاع غزة».

قتل الأطباء واستهداف الصحفيين واغتيال المعلمين، هذا ما فعله جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء عدوانه العسكري على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

آلة الحرب الإسرائيلية

العدوان على قطاع غزة كشف عن الوجه القبيح للاحتلال حيث لم تكتفِ آلة الحرب الإسرائيلية باستشهاد وإصابة عشرات الآلاف من الفلسطينيين، بل وصلت إلى الاستهداف المتعمد للنخب والشخصيات العلمية والأكاديمية في غزة، وهي السياسة التي اتبعها جيش الاحتلال من أجل إنهاء مقومات الحياة الأساسية لأكثر من مليوني فلسطيني موجودين في القطاع المحاصر.

المعاناة في قطاع غزة وصلت إلى القطاع الطبي، حيث استهدف جيش الاحتلال أكثر من 250 شهيدا من أعضاء المنظومة الطبية وهو ما أضاف عبئا جديدا على القطاع الذي يعاني من التدهور الشديد جراء النقص الحاد في المستلزمات الطبية والدواء.

مأساة قطاع غزة لم ينجُ منها معلموها أيضا، حيث أستشهد المئات منهم بدم بارد جراء استهداف جيش الاحتلال لهم، وهو ما يجعل هذه الفترة الأكثر دموية بالنسبة للنخب الفلسطينية طيلة جولات الصراع السابقة.

WhatsApp
Telegram