اعلان

الاحتلال الإسرائيلي: سنواصل الحرب في غزة بدعم دولي أو دونه

جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي
كتب : وكالات

صرح وزير الخارجية الإسرائيلي، إيلي كوهين، بأن بلاده ستواصل الحرب في غزة بدعم دولي أو دونه، مؤكدًا على أن وقف إطلاق النار بغزة يمثل تهديدًا لإسرائيل.

ونقلت «القاهرة الإخبارية» أن مجلس الحرب الإسرائيلي ينعقد الليلة في تل أبيب.

استهداف قوة إسرائيلية من 15 جنديا وسط غزة

وأعلنت الفصائل الفلسطينية، استهداف قوة إسرائيلية من 15 جنديا وسط غزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وقالت كتائب القسام، في بيان عاجل لها: في وسط قطاع غزة أوقعنا نحن وسرايا القدس قوة إسرائيلية من 15 جندياً في كمين محكم واشتبكنا معهم من نقطة صفر، وبالأسلحة المناسبة وسقطوا بين قتيل وجريح، وبعدها دكت مدفعيتينا المنطقة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

الجيش الإسرائيلي يقتحم مدينة قلقيلية في الضفة الغربية

وفي سياق متصل قالت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، إلى أن الجيش الإسرائيلي قام باقتحام مدينة قلقيلية من مدخلها الشرقي في الضفة الغربية.

وتتواصل العملية العسكرية الغاشمة التي تشنها إسرائيل داخل قطاع غزة منذ 68 يومًا، وسط سقوط آلاف الضحايا والشهداء وأغلبهم من الأطفال والنساء والشيوخ، حيث فشلت الجهود العربية والدولية لـ وقف الحرب التي تستخدم فيها تل أبيب كل ما هو محرم دوليا من أسلحة للقضاء على سكان القطاع.

وكشف تقرير، في هذا الصدد، أن مجموعة من المسلحين المحاصرين غير النظامين لا يتجاوز عددهم عشرات الآلاف، ولا يملكون سوى عدد قليل من الأسلحة غير المتقدمة، في إشارة إلى حركة 'حماس'، كانوا ندًا لأقوى الجيوش في العالم، المدعم أسلحتها من الولايات المتحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل