اعلان

غارات جوية وحشية يرافقها قصف مدفعي مجنون يستهدف خانيونس ورفح

الغارات الاسرائيلية
الغارات الاسرائيلية
كتب : وكالات

أفاد مراسل RT بشن الطيران الإسرائيلي غارات وحشية مكثفة رافقها قصف مدفعي مجنون على مناطق متفرقة في قطاع غزة اليوم الخميس، تزامنا مع اشتباكات عنيفة على عدة محاور في القطاع.

وأطلقت القوات الإسرائيلية فجر اليوم قنابل ضوئية في سماء شرق وشمال مدينة غزة، إلى جانب استهداف النازحين بشكل عشوائي في أماكن إقامتهم بدء من شمالي القطاع وصولا إلى جنوبه.أسفر القصف الإسرائيلي لمنزل غرب مخيم دير البلح عن وقوع عشرات القتلى والجرحى. كما تواصل الطائرات الحربية غاراتها على محيط مدرسة الشهداء في مخيم المغازي وسط القطاع، تزامنا مع شن الطيران الإسرائيلي أحزمة نارية مع استمرار القصف المدفعي العنيف على مخيمي المغازي والبريج وشارع صلاح الدين بدير البلح وسط القطاع

القصف الإسرائيلي المدفعي يستهدف مناطق شرق خانيونس ومدينة رفح

واستمر القصف الإسرائيلي المدفعي مناطق شرق خانيونس ومدينة رفح، تزامنا مع استهداف ميحط مشفى الأمل. استهدفت القوات الإسرائيلية منزلا يؤوي نازحين في منطقة المةاصي غرب خان يونس ما اسفرعن وقوع 14 قتيلا وعشرات الجرحى.واستهدف القصف مبنى جمعية الهلال الأحمر في مدينة خان يونس ما أوقع عددا من الجرحى، إلى جانب الأضرار التي لحقت بالمبنى، ومبنى مشفى الأمل جراء استهداف منزل في محيطه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | محاولات من بيراميدز