اعلان

أسماء لا يصدقها.. بيل كلينتون والأمير إندرو بين زبائن أكبر قواد عالمي

 الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون
الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون
كتب : وكالات

وسط موجة من الفضائح التي لا يصدقها عقل ظهر اسم د الأمير البريطاني أندرو وبيل كلينتون من بين الشخصيات البارزة المذكورة في أوراق المحكمة الأمريكية التي تتضمن تفاصيل علاقات القواد العالمي ومرتكب الجرائم الجنسية الراحل جيفري إبستين. وتشكل السجلات التي تم إصدارها حديثًا جزءًا من قضية مرفوعة ضد غيسلين ماكسويل، صديقة إبستين التي سُجنت لمساعدته في الاعتداء على الفتيات.

لكن الوثائق لم تكشف حتى الآن عن أي مزاعم جديدة كبيرة بشأن إبستين ولا أي معلومات عن شركائه. وتشمل الأسماء الأخرى في الوثائق المغني مايكل جاكسون والساحر ديفيد كوبرفيلد، على الرغم من عدم وجود اتهامات بارتكاب أي مخالفات.

وتم إصدار الملفات الأولى من المجموعة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة - والتي تغطي حوالي 900 صفحة ، بعد أمر من قاضية نيويورك لوريتا بريسكا، التي اعترفت بأن العديد من الأشخاص الذين وردت أسماؤهم قد تم التعرف عليهم بالفعل من قبل وسائل الإعلام أو في محاكمة ماكسويل الجنائية. وقد يلقي الكشف عن الأسماء ضوءا جديدا على شبكة الاتجار بالجنس التي كان يديرها إبستين الذي توفي في عام 2019 ، بالتعاون مع شريكته غيلين ماكسويل. وكان المليونير سيء السمعة على صلة بشخصيات رفيعة المستوى من عوالم السياسة والأعمال والعائلة الملكية البريطانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرقابة النهرية: معدية أبو غالب رخصتها منتهية ومخالفة للاشتراطات