اعلان

إصابة 6 أشخاص من قوات حرس الحدود العراقية بانفجار على طريق دولي مع السعودية

إصابة ستة من قوات حرس الحدود العراقية
إصابة ستة من قوات حرس الحدود العراقية
كتب : وكالات

أصيب ضابطان، وأربعة من منتسبي قوات حرس الحدود العراقية، صباح اليوم الخميس، 16 يناير ، إثر انفجار سيارة مفخخة، على الطريق الدولي المؤدي إلى المملكة العربية السعودية.

وأفادت خلية الإعلام الأمني العراقي، في بيان تلقته مراسلة "سبوتنيك" في العراق، اليوم، بانفجار سيارة متروكة على الطريق العام (النخيب - عرعر)، ما أسفر عن إصابة ضابطين إثنين، وأربعة من منتسبي حرس الحدود.

ويقع طريق (التخيب – عرعر) بين محافظتي كربلاء، والأنبار، وسط، وغربي العراق، وصولا إلى الحدود السعودية، وهو الطريق البري الذي يقطعه الحجاج، والمعمرين لبيت الله.

وشهد العراق، في الآونة الأخيرة، هجمات إرهابية استهدفت القوات الأمنية، والحشد الشعبي، في مناطق متفرقة، شمالي العاصمة بغداد، منها تعرض عناصر من تنظيم "داعش" لنقطة تابعة لشرطة حماية نفط بيجي في خط السحل، شمالي محافظة صلاح الدين، شمالي البلاد، الأحد 22 ديسمبر الماضي، ما أسفر عن مقتل أربعة من الشرطة، وإصابة ضابط بإنفجار عبوة ناسفة في بيجي.

وأعلن العراق في ديسمبر2017، تحرير كامل أراضيه من قبضة تنظيم "داعش" بعد نحو ثلاث سنوات ونصف من المواجهات مع التنظيم الإرهابي الذي احتل نحو ثلث البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً