اعلان

رئيس وزراء بريطانيا: نسعى لبناء شراكات مختلفة مع كافة الدول الأفريقية

رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون
رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون
كتب : وكالات

أفادت قناة سكاى نيوز عربي فى خبر عاجل لها منذ قليل ، بأن رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون اعلن خلال كلمته بالقمة البريطانية الافريقية للاستثمار 2020، بأننا نسعى لبناء شراكات مختلفة مع كافة الدول الأفريقية.

وانطلقت منذ قليل، فعاليات القمة البريطانية الأفريقية للاستثمار 2020 بحضور ومشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس وزراء المملكة المتحدة بوريس جونسون، و التقط الرئيس السيسي والزعماء ورؤساء المنظمات الدولية وكبار المستثمرين الأفارقة والبريطانيين. المشاركون، صورة تذكارية مع بداية القمة.

حيث من المقرر أن تجمع القمة بين ممثلي الأعمال في المملكة المتحدة وإفريقيا، والقادة والوفود الإفريقية، والمؤسسات الدولية، ورجال الأعمال الشباب، وتؤمن القمة صفقات استثمارية، كما ستعرض الخبرات التي يمكن للمملكة المتحدة تقديمها للشركات الإفريقية الطموحة، ومع بداية القمة.

وستغطي القمة عددا من القضايا الهامة من بينها التمويل المستدام والبنية التحتية، وخطط الاستثمارات المشتركة المستقبلية، والتجارة خاصة الفرص التجارية والاستثمارية بالقارة الأفريقية، وفرص النمو، وخطط الطاقة النظيفة بأفريقيا.

وتمهد قمة لندن الطريق لإبرام صفقات استثمارية، وحشد الاستثمارات سواء المستدامة أو الجديدة لخلق الوظائف وتعزيز المنفعة المتبادلة من خلال شراكات جديدة، بين بريطانيا ودول القارة الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً