اعلان

هيلاري كلينتون: أمريكا لن تتحمل "أربع سنوات إضافية" من رئاسة ترامب

ترامب وهيلاري كلينتون
ترامب وهيلاري كلينتون

أكدت السياسية الأمريكية هيلاري كلينتون أّن الولايات المتحدة لا يجب أن تتحمل "أربع سنوات إضافية" من رئاسة دونالد ترامب، وأّنها تفعل "كل ما بوسعها" لضمان فوز الديمقراطيين في انتخابات 2020. قائلة: "علينا أن نفوز لأنني أعتقد أن النّاس رؤوا وعود هذه الإدارة المنكوثة وإخفاقاتها. لكن علينا تخطي كل العوائق التي (يضعها) الجمهوريون في طريقنا" بحسب يورو نيوز.

وأضافت كلينتون أثناء مشاركتها في مهرجان سندانس السينمائي حيث تعرض سلسلة وثائقية عن سيرتها الذاتية باسم "هيلاري": "أعتقد أن علينا الفوز، سيكون فوزه خطيرا جدا على ديمقراطيتنا، علينا عمل أفضل من معسكرهم لأنهم منظمون جدا وممولون بشكل مذهل، ويستفيدون من مساعدة خارجية".

وأوضحت كلينتون: "على معسكرنا أن يقف بوجه إلغاء ناخبين، والتعامل مع التهديد الحقيقي للقرصنة واستخدام وثائق مسروقة لأهداف عدائية، والتصّدي للمعلومات والدعاية الزائفة التي تنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، وحماية جهازنا الإنتخابي...إذاً لدينا عمل كثير".

يذكر أن منافسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأخيرة هيلاري كلينتون قد أهانت ترامب وهي تشير إلى الكتاب المقدس في حديثها عن الوضع السياسي الحالي في الولايات المتحدة.

وقارنت كلينتون، في كلمة ألقتها في وقت سابق أثناء مراسم جنازة العضو البارز في مجلس النواب إيلايجا كامنجز، النائب الديمقراطي الراحل الذي كان في صلب تحقيق العزل الجاري بحق ترامب مع النبي إيليا.

وقالت: "مثل ذلك النبي من العهد القديم، وقف كامنجز في وجه الزعامة الفاسدة للملك أخآب والملكة إيزابيل"، ويبدو هذا الكلام إشارة واضحة إلى ترامب وزوجته ميلانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية