اعلان

مصادر.. أحمد مكي يتعاقد على تقديم "الكبير أوي6"

أحمد مكي
أحمد مكي

يستعد الفنان الكبير أحمد مكي، لتكمل سلسلة مسلسله الكوميدي "الكبير أوي"، الذي حقق على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

وقالت مصادر في تصريحات خاصة ل أهل مصر، أن أحمد مكي تعاقد مع المنتج كامل أبو علي، على تقديم الجزء السادس من الكبير أوي، بعد رفض تعاونه مع شركة سينرجي.

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن يعكف أحمد مكي، على تحضيرات العمل وترشيح باقي أبطال العمل، والاتفاق على السيناريو والبحث عن أماكن التصوير بعد ترشيح مخرج للعمل.

وتصدر الفنان أحمد مكي منذ فترة تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد طرح إعلانه الجديد اليوم لإحدى الشركات، ونال اعلان أحمد مكي إعجاب عدد كبير من جمهوره ومحبيه وأشادوا به وأدائه.

وظهر الفنان أحمد مكي في الإعلان وهو يجسد شخصية شاب من الشرقية ويتحدث بنفس اللهجة الخاصة بهم، وتفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل "تويتر" مع اعلان مكي الجديد بالعديد من التعليقات والصور والفيديوهات.

كما عرض الفنان أحمد مكي، مؤخرا مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "حزلقوم" في المملكة العربية السعودية، وحققت المسرحية نجاحا كبيرا وتعد مسرحية " حزلقوم " من انتاج شركة "كايرو شو" والإشراف الفني للمخرج والمنتج مجدي الهواري ومن إخراج كريم سامي، ويشارك مكي البطولة نخبة من نجوم الكوميديا علي رأسهم الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد سلام، والفنان سليمان عيد، والفنانة ميرنا جميل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد توقفه ساعة.. الشركة المشغلة للمترو تكشف أسباب تعطل الخط الثاني