اعلان

بفستان عاري.. هل تفكر رانيا يوسف في تجسيد شخصية سعاد حسني؟ (فيديو وصور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

بإطلالة تشبه فساتين سعاد حسني، ظهرت النجمة رانيا يوسف فستان قصير مكشوف الصدر، أثناء قضاءها عطلتها الصيفية. حيث أن رانيا يوسف ظهرت مؤخرًا بأكثر من إطلاله مثيرة للجدل.

هل تتشبه رانيا يوسف بسعاد حسني؟

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التدينات الشهير 'إنستجرام'، صور وفيديو لها وهي مرتدية فستان يُشبه فساتين السندريلا سعاد حسني، وتواصلت 'أهل مصر' مع الفنانة للرد حول إذا كانت تفكر في تسجيد شخصية سعاد حسني أم لا ولكنها رفضت الرد.

رانيا يوسف تريند

وبسبب إطلالة رانيا يوسف الجريئة، دخلت تريند 'تويتر'، باسم مدام رانيا، وعلق الجمهور بتعليقات كثيرة بينها الغزل وآخرى الهجوم، والبعض بالنصح. لذا نرصد عدد من هذه التعليقات في السطور التالية.

كتب أحد الأشخاص: ' يا مدام رانيا يوسف حبك للظهور على السوشل ميديا هيخليك تقلعي ملط خالص. ضيعتي نجوميتك في التمثيل مقابل شوية تريندات تستهوى المراهقين'.

وتعليقات آخرى مثل: ' مدام رانيا مش عاوزه تتهد مش عارف ليه'، ' يا مدام رانيا مش كده ده انتي حلوه جدا ايه ده'، 'ايه يا شيخة اتهدي بقى حرام عليكي'، 'الله يهديكي قربتي تبقي جده ولسه متهدتيش'.

آعمال رانيا يوسف

وغابت رانيا يوسف عن سباق مسلسلات رمضان 2020، وكان آخر عمل لها فيلم 'صندوق الدنيا'، الذي عرض منذ شهور في دور الغرض السينمائية، والذي تجسد خلاله شخصية فاطمة، التي ‏ترغب في تحقيق حلمها بالزواج، ويجسد بطولة فيلم صندوق الدنيا كل من خالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف وإخراج ‏عماد البهات.‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً