اعلان

الساعات الأخيرة في حياة الفنانة رجاء الجداوي.. فشل في الرئة وهبوط بالدورة الدموية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أثار خبر وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، حزن عدد كبير من جمهورها وأصدقائها في الوسط الفني، وفي التقرير التالي نرصد الساعات الأخيرة في حياة رجاء الجداوي.

هبوط في الدورة الدموية

الساعات الأخيرة في حياة الفنانة رجاء الجداوي

وقال مصدر طبي بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، التي كانت ترقد فيها الفنانة الراحلة الفنانة رجاء الجداوي أنها توفيت بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي تسبب في دخولها مستشفي العزل، ومنها إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

فشل في الرئة سبب وفاة رجاء الجداوي

وتابع المصدر أنه في الساعات الأخيرة من ليلة أمس بدأت تظهر حالات تدهور واضحة لحالة الفنانة رجاء الجداوي، من حيث بعض التغيرات في الوظائف الحيوية بالجسم، وهي تخضع لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام بعد إصابتها بفشل في التنفس بعد أن تمكن الفيروس من الرئة، وبالتالي لم تتمكن من التنفس بشكل جيد بسبب تقدم في عمرها.

وفاة رجاء الجداوي

وأعلنت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي أصيبت به، عن عمر يناهز 82 عامًا.

نقابة المهن التمثيلية تنعى رجاء الجداوي

نعى عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنانة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية صباح اليوم الأحد، متأثرة بإصابتها بكورونا.

وقال في صفحته على الفيسبوك: 'البقاء لله.. تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.. ‫رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ