اعلان

ترخيص دفن جثمان رجاء الجداوي بالسيدة عائشة يكشف عمرها الحقيقي.. تعرف عليه (صورة)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رحلت الفنانة رجاء الجداوي، عن عالمنا ، في الساعات الأولى من صباح البوم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وننشر وثيقة عن حصول أميرة مختار بدفن والدتها في مدافن السيدة عائشة بالقاهرة كما تبين أن الراحلة تبلغ من العمر ٨٦ عاما.

وقال مصدر طبي بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، التي كانت ترقد بها الفنانة الراحلة الفنانة رجاء الجداوي، إنها توفيت بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي تسبب في دخولها مستشفي العزل، ومنها إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

فشل في الرئة سبب وفاة رجاء الجداوي

وتابع المصدر أنه في الساعات الأخيرة من ليلة أمس بدأت تظهر حالات تدهور واضحة لحالة الفنانة رجاء الجداوي، من حيث بعض التغيرات في الوظائف الحيوية بالجسم، وهي تخضع لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام بعد إصابتها بفشل في التنفس بعد أن تمكن الفيروس من الرئة، وبالتالي لم تتمكن من التنفس بشكل جيد بسبب تقدم في عمرها.

وفاة رجاء الجداوي

وأعلنت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي أصيبت به، عن عمر يناهز 86 عامًا.

WhatsApp
Telegram