اعلان

مصلون بالكمامات ولافتة تحذر من العدوى.. أبرز لقطات جنازة ملكة الرقي رجاء الجداوي

جنازة رجاء الجداوي
جنازة رجاء الجداوي

رحلت عن عالمنا الفنانة رجاء الجداوي، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد الذي أصابها منذ 43 يوم، وشيعت جثمانها من الإسماعيلية إلى القاهرة حسب وصيتها كي تدفن في العاصمة المصرية داخل مقابر الأسرة في البساتين.

أميرة مختار تشكر طاقم الطبي بمستشفى أبو خليفة

قالت ابنة رجاء الجداوي عقب خروجها من مقابر الأسرة في البساتين، حيث كانت تدفن والدتها رجاء الجداوي: 'بشكر كل اللي قاموا على خدمتها، أمي بقالها 43 يوم أخدت أحسن رعاية وأحسن إكرام'.

وتابعت اميرة حسن مختار: 'أمي سيدة زي حد في مستشفيات العزل وبشكر كل الدكاترة وكل الطاقم الطبي والممرضات وكل اللي خدمها في العزل واحنا مش معاها وبشكر النظام الحكومة وبشكل كل اللي قام بخدمة أمي في أخد 43 يوم'.

حضور المصلين بالكمامات

وحضر عدد من نجوم الفن، جنازة الفنانة رجاء الجداوي بمقابر الأسرة في البساتين، ومن هؤلاء النجوم الفنان محمود قابيل الذي كان مقتربًا كثيرًا من جثمان رجاء الجداوي حيث أنه شاركها أخر أعمالها مسلسل لعبة النسيان.

كما حضر الجنازة كلًا من أشرف زكي، شيماء سيف، فيفي عبده، إلهام شاهين، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، بوسي شلبي ومحمد الشقنقيري.

رجاء الجداوي

انهيار أميرة مختار من البكاء عقب دفن جثمان والدتها

دخلت اميرة حسن مختار، ابنة رجاء الجداوي في نوبة بكاء شديدة عند وصول جثمان الأخيرة إلى المقابر، حتى دفنها، وبدأت تتلقى التعازي من جمهور والدتها الفنانه رجاء الجداوي.

لافتة على جثمان الراحلة مكتوب عليها'احذر مصاب بعدوى'

أثناء وصول جثمان الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، كتب عليها 'أحذر مصاب بالعدوى'، خوفا أن يلمسها أحد المصليين فيتعرض للإصابة بفيروس كورونا الذي أنهى حياة الراحلة

رجاء الجداوي

وفاة رجاء الجداوي

وكانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي توفيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 5 يوليو، داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد الذي أصابها منذ 43 يوم، وشيعت جثمانها من الإسماعيلية إلى القاهرة حسب وصيتها كي تدفن في العاصمة المصرية داخل مقابر الأسرة في البساتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً