اعلان

يسرا تكشف آخر لقاء مع رجاء الجداوي: قالتلي هموت في الإسماعيلية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

أعربت الفنانة يسرا عن حزنها الشديد على رحيل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، التي فارقت دنيانا صباح اليوم الأحد، بعد صراع مع فيروس كورونا.

وقالت يسرا في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء DMC"، المذاع على شاشة قناة "DMC"، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري: "بعزي مصر وبنتها الغالية، بعزي كل الناس اللي بتحبها وبتقدرها، مفيش حد محبش الست دي، الست دي راقية وجدعة وطيبة وحنونة ومش بتحب تشوف حد أبدا في محنة من غير ما تساعده".

وتابعت يسرا قائلة :"آخر كلمة قالتهالي أنا اتولدت في الإسماعيلية وشكلي هموت هناك، قالت كدة وهي في العزل، هي جميلة أول ومش هتكرر خلاص، رجاء ست هانم في أخلاقها وطباعها وكل عطاءها الست دي خلتنا نعمل خير كتير عشانها".

واكملت بيرل حديثها قائلة: "الناس بجد زعلانة على الست دي، الناس اللي متعرفهاش زعلانة ما بالكم اللي يعرفها، يارب يجعها من أهل جنته ويرحمها".

وأصيبت رجاء الجداوي بفيروس كورونا بعد انتهاء تصوير مسلسلها لعبة النسيان الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، بعدها نقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، وشهدت حالتها تراجع كبير بسبب مضاعفات فيروس كورونا وبقيت 43 يوما تصارع الوباء، حتى توفيت فجر اليوم الأحد، ودفن جثمانه في مقابر الأسرة بالسيدة عائشة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن