اعلان

أزمات وبكاء مي حلمي ومحمد رشاد لا تنتهي.. الجمهور: "اتبخروا"

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

يبدو أن أزمات الإعلامية مي حلمي ومحمد رشاد زوجها لا تنتهي. وذلك منذ إعلان خبر زواجهما إلى حملها حتى التهديد بالحجز على منزلهما. فكلا من مي حلمي ومحمد رشاد محبوبان لدى الجمهور خاصًة عبر مواقع التواصل الإجتماعي لذا لاقى دعمًا كبير.

الجمهور يدعم مي حلمي ومحمد رشاد

دعم الجمهور المطرب محمد رشاد وزوجته مي حلمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أزمة الأول مع أحد المنتجين، بعد وضعه شرط جزائي لرشاد بقيمة 5 مليون جنيه، وكانت ضمن التعليقات: 'اتبخروا اللي بيحصل معاكم كتير'، 'حرام بجد احتكار مغني وقطع عيشه'، 'محمد رشاد من الأصوات الجميلة لازم حل'، 'ليه نقابة الموسيقين متدخلش وتساعد في حل الأزمة'.

بكاء مي حلمي

فوجئ الجمهور ومتابعي مي حلمي عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'انستجرام'، ظهورها بفيديو وهي تبكي وتطلب من الجمهور دعمها هي وزوجها وروت الأزمة وقالت: 'تخيلي تصحي من النوم تلاقى حد بيكلمك يقولك أنا جاي أحجز على البيت وأثاث بيتك، بدعم جوزي، كفايه وقف حال فينا طول 4 سنين أنا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد'.

إنذار بالحجز على بيت محمد رشاد ومي حلمي

أزمة مي حلمي ومحمد رشاد. والتي أضافت خلال الفيديو: 'دون سابق انذار تلاقي حد عاوز يحجز على بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا'.

إخلال في عقد محمد رشاد

كما تابعت مي حلمي إنها لن تستطيع الدخول في تفاصيل، ولكن زوجها محمد رشاد يعاني من أزمة في عقد مع شخص ما، وهناك إخلال في التعاقد، وقد حكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه.

زواج مي حلمي ومحمد رشاد

وكان زواج مي حلمي ومحمد رشاد ليس سهلًا، فكانت مفاجأة للجمهور بعد إلغاء حفل الزفاف بعد وصول المدعوين، ودخلت وقتها مي حلمي المستشفى، وتمر الشهور ويفاجئ الجمهور بزواج الثنائي وبعدها بشهور أيضًا تتعرض مي حلمي للإجهاض في مولودها ليساندها زوجها محمد رشاد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض