اعلان

مصادر: ياسمين صبري وأبو هشيمة عايشين حياتهم في الساحل الشمالي

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبرى

بدأ فصل الصيف وانتهى حظر التجوال التي فُرض بسبب جائحة كورونا. ولكن لم تهدأ الشائعات بعد حول طلاق الفنانة ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهي الشائعة التي انتشرت منذ يومين.

كيف يقضي أبو هشيمة وياسمين صبري الصيف؟

وعلمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة أن الفنانة ياسمين صبري وصلت منذ قليل برفقة زوجها أبو هشيمة إلى أحد الشواطئ الكبرى في الساحل الشمالي للجلوس على البحر وبرفقتهما صديق أبو هشيمة المقرب الإعلامي والصحفي خالد صلاح.

طلاق ياسمين صبري من احمد أبو هشيمة

وانتشر خبر طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة خلال الأيام الماضية، ومع هذا كانت توجد حالة من الصمت من ياسمين صبري وأبو هشيمة مما جعل الشكل يزداد في قلوب الجمهور حول انفصالهما.

ياسمين صبري وابو هشيمة

وكان رد ياسمين صبري حول هذا الخبر بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة لها في أحضان زوجها أبو هشيمة، ووضعت تعليق قلب.

تعليق احمد أبو هشيمة على خبر طلاقه من ياسمين صبري

وكان تعليق أحمد أبو هشيمة على خبر انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، هو تعليق على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على 'إنستجرام'، حيث كتب لها: 'بحبك'، ليكون هذا رد على كل من كتب شائعة طلاقهما.

ابو هشيمة يرد على خبر طلاقه من ياسمين صبري

نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، له برفقة زوجته ياسمين صبري وهما في منزلهما واكتفى بوضع قلب على الصورة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حريق في مقر قيادة اللواء الشرقي في كريات شمونة جراء سقوط صاروخ