اعلان

قبل فضحها للمتحرشين.. رانيا يوسف: مكنش عندي خبرة في الحياة (خاص)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

لازالت الفنانة رانيا يوسف حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعد فضحها لعدد من المتحرشين، الذين كانوا يُرسلون لها بعض الكلمات الخادشة للحياء عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، لتظل محافظة على مركز ضمن قائمة الأكثر بحثًا في موقع جوجل مصر.

شخصية رانيا يوسف الحقيقية

يرى الجمهور أن صور رانيا يوسف تعكس أن شخصيتها قوية بسبب جراءتها ولا يعلم الجمهور أنها لم تكن لديها خبرة في الحياة، وهذا ما صرحت به رانيا يوسف لـ 'أهل مصر'، عقب عرض مسلسل الآنسة فرح والتي لعبت خلاله دور شخصية 'ديدا' الأم التي ليس لديها خبرة في الحياة.

رانيا يوسف

وقالت رانيا يوسف: 'شخصيتي في مسلسل الآنسة فرح كاربون من بعض، فشخصية ديدا هي أم تحب أبنتها ومندفعة وعاطفية وليس لديها خبرة في الحياة وتفكر بقلبها ولهذا فهي قريبة مني كثيرًا.

وتابعت الفنانة رانيا يوسف وقالت: ' كنت لا أمتلك الخبرة في الحياة ولكنني مع مرور الوقت والتجارب بدأت اكتسب هذه الخبرة'، ويبدو أن هذا الرد يعكس تصرف رانيا يوسف بالكشف عن الذين يتحرشون بها بعد أن اكتسبت الشجاعة مؤخرًا.

رانيا يوسف تصدم جمهورها بقصة تعرضها للتحرش

وحرصت النجمة رانيا يوسف، في وقت سابق بالمشاركة في مهاجمة المتحرشين بعد إقدام عدد من النجمات على سرد تفاصيل تعرضهن للتحرش، حيث اعترفت رانيا يوسف بأنها تتعرض للتحرش بشكل يومي.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام': ' نعم تعرضت للتحرش، كلمه تعاني منها كل امرأه من سنوات طويله وحتي هذه اللحظه نعاني منها وكانه شبح يطاردنا في كل مكان'.

وتابعت رانيا يوسف: 'حادثة الشاب الذي تحرش باكثر من فتاة ليست فرديه بل هناك العشرات او آلاف مثل هذا الشاب يبحيون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الاقوي وهذا غير صحيح'.

وصدمت رانيا يوسف جمهورها بتصريحاتها، حيث قالت: 'انا اواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسميه وايضا الايميل الخاص به الذي تاتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون ارسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان عملها، المواصلات، وغيرها، وايضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بانواعه كبير فلابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفه لانهم يعلمون انه ليس لهذا التحرش رادع'.

ووجهت رانيا يوسف رسالة للفتيات، وقالت: 'اطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل انواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعا، ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي اي متحرش بالبلاغ فورا عنه'.

رانيا يوسف تدعم الفتيات

ودعمت رانيا يوسف، فتيات مصر عبر حسابها الشخصي بموقع 'انستجرام'، حيث نشرت فيديو لأغنية 'حلوة يا بلدى' لداليدا، وأظهر الفيديو مجموعة من الصور للنجمات يسرا وسعاد حسني ونادية لطفي ومديحة كامل ونجمات أخريات يرتدين مايوه 'البكيني'، دون أن يتعرضن للتحرش.

وعلقت رانيا على الفيديو قائلة، 'ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسئ لشخصي عبر حساباتى الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى أو التحرش بأي فتاة أو امرأة أو طفل، وسأتقدم ببلاغ رسمى بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فورى إلى مباحث الإنترنت، وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم.. مع بعض حنقدر ناخد حقنا'.

لماذا رانيا يوسف تريند جوجل؟

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، تريند جوجل، بعد نشرها مجموعة من الصور لعدد من الأشخاص الذين تحرشوا بها لفظيا عبر رسائل بعثوا بها عن طريق حسابها الشخصي إنستجرام، لكنها رفضت أن تنشر نص الرسائل لما تحتوية من ألفاظ خادشة، و هذه لم تكن المرة الأولى التي تفضح رانيا يوسف متابعين لها، حيث نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي موقع التدوينات 'تويتر'، عدد من الصور لأشخاص تحرشوا بها.

وكتبت رانيا يوسف على الصور التي نشرتها:' تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً