اعلان

بعد إعلان لطفي لبيب اعتزاله الفن.. 5 أرقام مهمة في حياته (فيديو)

أعلن الفنان لطفي لبيب عن اعتزاله الفن بشكل شبه نهائي بسبب حالته الصحية، حيث أنه أصيب مؤخراً بجلطه بالمخ أثرت على الجزء الأيمن من جسده وهو ما يجعل فرصته في تقديم أعمال فنية جديدة ضعيف جدا، على الرغم من حبه الشديد لمهنة التمثيل.

مشوار لطفي لبيب الفني

وعلى مدار أكثر من 45 عاما قدم لطفي لبيب العديد من الأعمال الفنية المختلفة على مستوى السينما والتلفزيون، وخلال هذه الفترة صنع العديد من الأرقام القياسية والمهمة التي شكلت تاريخه الفني الكبير.

لطفي لبيب

أرقام مهمة فى حياة لطفي لبيب

1974 بدأ فيه الفنان لطفي لبيب مشواره الفني، بعد تخرجه مباشرة من المعهد العالي للفنون المسرحية.

129 هو عدد الأفلام التي شارك فيها الفنان لطفي لبيب منذ بداية مشواره الفني وحتى هذه اللحظة حيث بدأ هذه المسيرة بفيلم المشاغبون في الجيش عام 1984، وكان أخر هذه الأعمال فيلم 'خيال مأتة' الذي قدمه مع أحمد حلمي قبل مرضه الأخير عام 2019.

99 هو عدد المسلسلات التي قدمها الفنان لطفي لبيب على مدار 46 عاما، قدم خلالهم العديد من الشخصيات الدرامية المختلفة.

9 هو عدد المسرحيات التي شارك فيها لطفي لبيب طيلة مشواره الفني وكان معظمها على مسرح الدولة ومن أبرزهم'الشحاتين' و'حلو وكداب'.

ويعتبر عام 2005 هو العام الذي كان بمثابة تحول حقيقي في مشاور لطفي لبيب الفني ، حيث قدم خلال هذا العام فيلم 'السفارة في العمارة مع الفنان عادل إمام وقدم خلال الفيلم شخصية السفير الإسرائيلي، وهو الدور الذي تسبب في رفع أجره وحصوله على العديد من الجوائز الفنية.

WhatsApp
Telegram