اعلان

فيلم الغسالة في سيناريو تخيلي.. ماذا تفعل هنا الزاهد داخل آلة الزمن؟

هنا الزاهد في فيلم الغسالة
هنا الزاهد في فيلم الغسالة

إعلان قصير جداً للفيلم الكوميدي الغسالة لبطلته هنا الزاهد وأحمد حاتم، والذي من المقرر إطلاقه في دور العرض قريباً، ولكن من خلال هذه الثواني القليلة، هل من الممكن توقع سيناريو الأحداث الذي من الممكن أن يكون عليه الفيلم. لذا ننشر سيناريو تخيلي معتمد على الإعلان فقط.

ما هي الغسالة؟

في البداية، من الواضح أن الغسالة هي آلة الزمن التي يسافر بها الشخصيات الرئيسية من زمن إلى آخر، ولكن لا ندري إن كان قد تم اختراعها في الحاضر أم المستقبل.

فيلم الغسالة

لغز الأعمار في فيلم الغسالة

في نهاية الإعلان التفت محمود حميدة وأحمد حاتم والطفل محمد فرج حين نادى بيومي فؤاد باسم عمر، وهذا يعني أن الثلاثة نفس الشخص من أعمار مختلفة.

فيلم الغسالة

دور محمد سلام في الغسالة

الشخصية التي يؤديها محمد سلام ظهرت في أكثر من لقطة بصحبة حاتم وهنا الزاهد وهم على وفاق، ولكن أيضاً حدث بينهم صراعات، فيبدو أن سلَّام سيكون صديقاً ثم ينقلب عدواً أو العكس.

الصراع داخل الغسالة

التركيبة التي ذكرها أحمد فتحي في الإعلان هي أصل الصراع بين الجميع، وفي الغالب هي التركيبة المسؤولة عن السفر عبر الزمن.

فيلم الغسالة

ماذا تفعل شيرين رضا وطاهر أبو ليلة؟

ظهور طفيف وغريب لطاهر أبو ليلة، قد يبدو من الملامح أنه الشخص الشرير أو شيخ من المستقبل، وشيرين رضا ضيفة شرف الفيلم؟ قد تكون هي من يحل اللغز في النهاية.

الغسالة من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

WhatsApp
Telegram