اعلان

ياسمين صبري وأزمات لا تنتهي.. السوشيال ميديا تضع "الفنانة الشابة" في ورطة حول الظهور مع عمرو أديب مقابل 250 ألف دولار

ياسمين صبري
ياسمين صبري

يبدو أن الفنانة ياسمين صبري، أصبحت مادة خصبة يستعين بها رواد السوشيال ميديا في أي وقت لقضاء تسليمهم، فمنهم من يطلق عليها الشائعات والبعض الآخر يسبها بدون مبرر، وأشخاص آخرون يسخرون من زواجها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

'أهل مصر' ترصد في التقرير التالي كيف أصبحت ياسمين صبري مادة خصبة لرواد السوشيال ميديا.

تداولت صباح اليوم العديد من الأخبار التي تفيد بطلب الفنانة ياسمين صبري مبلغ 250 ألف دولار، مقابل الظهور مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الشهير 'الحكاية'، وهو ما تسبب في حالة من الجدل على صفحات السوشيال ميديا بسبب ضخامة المبلغ

حقيقة طلب ياسمين صبري

وأكد مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح، وأن ياسمين لا تعلم شيء عن هذا الأمر ولم يتم التواصل معها للظهور في أي برنامج خلال الفترة الماضية.

حمل ياسمين صبري

نشرت ياسمين عبر حسابها الرسمي على تطبيق 'إنستجرام'، قبل أيام، أثارت بها تساؤل متابعيها عن كونها حاملا أم لا، إذ ظهرت 'صبري' داخل إحدى الصالات الرياضية وهي تلتقط صورة سيلفي لها.

وكانت ياسمين ترتدي تيشرت أظهر بطنها منتفخا، ما أثار تساؤل بعض متابعيها عن حملها، وجاءت بعض التعليقات: 'حامل؟' 'أنتي حامل ولا إيه'، 'قلبي أنتي حامل؟' 'أنتي حامل وأوعي تقولي لأ'.

طلاق ياسمين صبري

وعلقت الفنانة ياسمين صبري، على الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بطلاق ياسمين صبري من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صورة تجمعها بزوجها أبو هشيمة من الإجازة، وهو يحتضنها، وعلقت عليها بـ'إيموجي' قلب، وبهذه الطريقة تنفي ياسمين أنباء طلاقها من أبو هشيمة.

فرصة تانية

وشاركت ياسمين صبري، في رمضان الماضي بمسلسل فرصة تانية، وتدور أحداثه في إطار درامي حول فتاة تدعي فقدان الذاكرة حتى تتمكن من الانتقام من حبيبها السابق، وهو من بطولة أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، أشرف زكي، تأليف محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيناريو الأقرب لقرار البنك المركزي الثالث في 2024.. ماذا يحدث إذا ارتفعت الفائدة؟